يجب على مستخدمي ويندوز Windows 10 Mobile الانتقال إلى الاندرويد Android أو iOS - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

يجب على مستخدمي ويندوز Windows 10 Mobile الانتقال إلى الاندرويد Android أو iOS

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة من اخبار التقنية على الانترنت اشارك لكم اخبار تخلي مايكروسوفت عن نظام ويندوز10 windows للموبايل، وتطلب من مستخدمي هذا النظام الانتقال الى نظام اندرويد أو iOS. يجب على مستخدمي ويندوز Windows 10 Mobile الانتقال إلى الاندرويد Android أو iOS

اقتربت نهاية دعم ويندوز موبايل Windows 10 Mobile.خيث طلبت مايكروسوفت من المستخدمين الاختيار بين الانتقال الى نظام الاندرويد Android أو الـــ iOS في أقرب وقت ممكن.

 قبل نهاية العام ، تم الاعلان عن إيقاف دعم ويندوز موبايل Windows 10 Mobile - المعروف أيضًا بـ Windows Phone - رسميًا بواسطة شركة مايكروسوفت Microsoft. في الإعلان ، تطلب الشركة من مستخدمي نظام تشغيلها أن يهاجروا إلى أنظمة التشغيل مثل الاندرويد Android أو iOS للهواتف المتنقلة.

طبعا يعد هذا الوضع نادرًا بما يكفي للإبلاغ عنه:مايكروسوفت توصي العملاء بالاختيار بين منتج Google أو Apple قريبًا. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتبعون أخبار انظمة التشغيل للجوّال ، فإن هذا الإعلان ليس مفاجئًا حقًا. ففي نهاية عام 2017 ، تخلت شركة مايكروسوفت Microsoft عن طموحها في محاربة هيمنة نظام اندرويد Android و ونظام iOS التابع لآبل على انظمة تشغيل الهواتف.ومن ذ ذلك الوقت بدات نهاية الدعم التدريجي لنظام التشغيل ويندوز فون Windows 10 Mobile .


في الواقع ، يجب أن نتذكر أنه قد تم تحديد الموعد النهائي الأول في 11 يونيو 2019. سيوافق هذا التاريخ على التخلي عن إصدار Windows 10 Mobile 1703 المستخدم للهواتف الذكية Lumia 640 و Lumia 640 XL. بالنسبة إلى الموديلات الأخرى المجهزة بنظام التشغيل Windows 10 Mobile الإصدار 1709 ، سيكون الموعد النهائي هو 10 ديسمبر 2019.

بعد هذه التواريخ ، لن يتلقى مستخدموا نظام التشغيل المحمول للويندوز أي تحديثات أمنية أو دعم أو إصلاحات. وبالطبع ، سيظل من الممكن تشغيل الأجهزة المحمولة على نظام ويندوز للموبيل Windows 10 Mobile ، ولكن المستخدمين سيكونون عرضة لمخاطر امنية كبيرة .
لإرشادهم في انتقالهم إلى نظام اندرويد أو iOS ، أعدت Microsoft أسئلة وأجوبة على موقع الدعم الرسمي (الرابط باللغة الإنجليزية) هــــــنــــــــا.
بالنسبة لمستخدمي ويندوز فون Windows 10 Mobile ، حان الوقت للاختيار.

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك