طريقة تحويل ملف PDF الى ووردWORD - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

طريقة تحويل ملف PDF الى ووردWORD

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة من حل مشكلة اشرك لكم طريقة تحويل ملفات الــPDF الى ملفات ووردWord.

طريقة تحويل ملف PDF الى ووردWORD

بعد الآن عندما تتلقى ملفًا محفوظًا بتنسيق الــ PDF ، يمكنك تحويله إلى ملف Word بسرعة وبشكل مجاني خلال بضع ثوانٍ. يمكن أن يكون ملف PDF هذا نصًا بالإضافة إلى صور أو رسومات. يسمح لك التحويل من PDF إلى Word باسترداد محتويات PDF وتحرير المستند لإضافة عناصر جديدة أو تغيير التخطيط.

- Word 2013


منذ الإصدار المكتبي (office) الشهير عام 2013 ،اصبح من الممكن فتح مستند PDF من خلال Word. للقيام بهذا افتح صفحة Word واختر "مستند فارغ Document vierge". انقر فوق "ملف Fichier " ثم "فتح Ouvrir " وأخيرًا حدد مستند PDF الخاص بك. تخبرك رسالة أن Word سيقوم بتحميل مستند PDF. وأخيرًا ، انقر فوق "موافق Ok" ، فقط قم بحفظ المستند لجعله مستند Word.
تحويفتح ملف pdf مع - Word 2013

-Free PDF to Word Converter (التحويل عن طريق برنامج)

هناك العديد من البرامج المجانية التي يمكن تنزيلها من الإنترنت لتحويل هذه الملفات. واحد منهم هو Free PDF to Word Doc Converter. إنه مجاني وسهل التشغيل ولكنه موجود باللغة الإنجليزية فقط. ميزة Free PDF to Word Doc Converter هي أنه يمكنك تحديد جزء فقط من وثيقة PDF لتحويله إلى Word.

-PDF Converter

PDF Converter هو برنامج تجريبي تنشره GIRDAC Info Technologies ويسمح بتحويل ملفات PDF إلى صيغ doc و docx و xls و xlsx و rtf و txt ، بينما يمنحك إمكانية الاحتفاظ بالجودة والعناصر التي تشكلت منها ملف الـــ PDF عندما سيتم تحويلها إلى التنسيق الذي تختاره ، سواء كانت أعمدة أو تخطيطًا أو نصوصًا أو رسومًا بيانية.

يمكنك أيضًا استخراج الصور من مستندات PDF الخاصة بك (ستحصل على عدد كبير من أنواع الصور مثل PSD ، JPG ، JNG ، الخ ...).
البرنامج للأسف باللغة الإنجليزية فقط. (يمكن دعم الواجهة بـ 60 لغة مختلفة ، ولكن تظل الترجمة صعبة للغاية ، مما يعوق إمكانية القراءة إلى حد كبير)
فهو خفيف الوزن ومريح ، ومع ذلك لا يزالمجاني في التحميل (على الرغم من أنه يمكنك فقط استخدام الإصدار التجريبي).
يعمل PDF Converter على النحو التالي:


عند تشغيل البرنامج ، سترى على اليمين ، كل الواجهة اللازمة لتحويل ملفات PDF وتعديلها ، لذلك عليك فقط اختيار نوع التنسيق الذي ستقوم بتحويل ملف PDF الخاص بك إليه.
بمجرد تحديد التنسيق ، سيكون لديك الخيار لاختيار ما إذا كنت ترغب في تحويل ملف واحد أو مجلد. ثم ببساطة اختيار الملف أو الوثيقة ليتم تحويلها وموقع الوجهة التي سيتم تسجيل ما قمت بتحويله.

 النتيجة ستكون قابلة للتخصيص. ستكون قادرًا على التأكد من الاحتفاظ بالتخطيط أو تعديل عناصر معينة حتى يكون العرض الذي ترغب في الحصول عليه. أخيرا سيكون لديك الفرصة لاختيار عدد الصفحات التي تريد تحويلها (3 في 3 نسخة تجريبية كحد أقصى) ، مع وجود خيارات للحفاظ على الروابط التشعبية أو تباعد الحروف. كل ما عليك فعله هو بدء التحويل وعرض النتيجة. لاحظ أن "تعقيد" ملف PDF الخاص بك لا يهم ، فسيكون العرض هو الذي اخترته مهما حدث.

- أشياء قد ترغب في معرفتها:

  • في الميزات الإضافية ، ستتمكن من تغيير حجم ملف PDF الخاص بك أو إضافة إشارات مرجعية أو علامات مائية أو دمج ملفات PDF متعددة  إلخ ...
  •  بالنسبة لأولئك الذين يرغبون ، على الرغم من الترجمات الصعبة للغاية ، لتمرير الواجهة بلغتك ، ما عليك سوى اتباع الإجراء التالي: انتقل إلى "ملف" ثم "تخصيص" وأخيرًا اختر لغتك في "لغة واجهة المستخدم".

- التحويل على الانترنت

هناك أيضًا إمكانية تحويل ملفات PDF إلى تنسيق Word عبر الإنترنت. يمكنك العثور على تحويل سريع على هذا العنوان: http://www.convertpdftoword.net هو أيضا برنامج يمكن اختباره مجانا عن طريق تحميله ومن ثم شرائه .



الحلول المجانية كافية عندما تريد تحويل ملف PDF إلى Word على أساس  غير دائم ، ولكن إذا كنت تستخدمه بشكل منتظم ، فمن المستحسن بشدة أن تستثمر بعض المال في نسخة مدفوعة أكثر اكتمالاً.

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك