كيف تعرف من لم يقبل طلب صداقتك على فيسبوك (رابط) - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

كيف تعرف من لم يقبل طلب صداقتك على فيسبوك (رابط)

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة من حل مشكلة على الانترنت و التواصل الاجتماعي اشارك لكم رابط من فيسبوك يمكنك من معرفة طلبات الصداقة التي قمت بارسالها و لم تتلق قبول بعد من المرسلة اليه.

كيف تعرف طلبات الصداقة التي لم يرد عليها على فيسبوك (رابط)

كما هو معلوم فيسبوك مجرد موقع عملاق للتواصل الاجتماعي و التقاء الآراء ة الافكار و الاخبار و استقائها،لذلك فلطالما ارسلت الكثير و الكثير من طلبات الصداقة الى الاشخاص على هذا العالم الازرق لكنها لم تتلق اجابة من طرفهم حتى اللحظة وربما انت نسيت الامر ،اتيت لك برابط م فيسبوك سيذكرك بجميع طلبات الصداقة التي ارسلت و لم تلق الى الآن اذن صاغية و لم تتلقى القبول بعد ممن اردت مصادقتهم على فيسبوك.

امر مزعج في بعض الاحيان ان ترسل  و لا تلقى اجابة بل محزن في احيان كثيرة ،خصوصا اذا كان من تريد مصادقته ذو فائدة علمية و اضافة في ما يشاركه على  الفضاء تواصلي الازرق .

لكن ايضا ربما هناك من يستحق من ستحق ان تلغي و تحذف طلب الصداقة الذي وجهته اليه و نسيت الامر مع الزمن ..لتحفظ بعض ماء و جهك و تستريح من انتظاره، او ان تقوم باعادة الارسال لعله ينتبه لك.

هذا هو الرابط

https://m.facebook.com/friends/center/requests/outgoing/ 

كذلك يمكن الغاء طلب الصداقة من خلال الدخول الى صفحة المعني على فيسبوك،و الذهاب الى الغاء الصداقة بكل سهولة،ولكن هذا يتوجب عليك تذكر من ارسلت لهم الطلبات.

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك