كيف تغير خط المشاركة على فيسبوك Facebook و انستاغرام Instagram - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

كيف تغير خط المشاركة على فيسبوك Facebook و انستاغرام Instagram

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا،في هذه التدوينة من حل مشكلة على الانترنت خصوصا مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و الانستاغرام ،أقدم لكم طريقة بإستخدام بعض المواقع لتغيير خط كتابتك على هذه المواقع .

كيف تغير خط المشاركة على فيسبوك Facebook و انستاغرام Instagramكيف تغير خط المشاركة على فيسبوك Facebook و انستاغرام Instagram

كيف تغير خط المشاركة على فيسبوك Facebook و انستاغرام Instagram

لاشك لاحظتم في هذه الايام بعض المشاركات على فيسبوك و الانستاغرام بخط مختلف عن الخط الأصلي ،تغيير خط الكتابة من جملة أو حالة على الشبكات الاجتماعية (فيسبوك و انستاغرام) هذا ممكن من خلال مواقع متخصصة أو باستخدام تطبيقات مخصصة. اليكم بعض هذه المواقع :

يوفر مولد النص BeautifulDingBats حوالي خمسة عشر خطًا مختلفًا ، من النص البرمجي الكلاسيكي أو Sans-Serif إلى المربع التربيعي الأكثر إبداعًا. ما عليك سوى إدخال النص في الحقل المخصص لهذا الغرض ... ثم قم بنسخ النتيجة ولصقها في منشور فيسبوك Facebook أو Instagram انستاغرام.
BeautifulDingBats  لتغيير الخط الكتابي على مواقع التواصل الاجتماعي
أعرف سوف تعجبكم هذه التدوينة ، سعيد بذلك

في حين تعتبر واجهة موقع Unicode Text Converter أقل جاذبية ، ولكن النتيجة فيها الكثير من الخدع.فالأهم من ذلك ، يمكنك الحصول على نص معكوس من أعلى إلى أسفل أو من اليمين إلى اليسار. مريحة لأولئك الذين يزرعون طعم السرية على الشبكات الاجتماعية.
 Unicode Text Converter لتغيير الكتابية

- الخط الكتابة الأصلي مع رموز تعبيرية أيضا

هل تبحث عن حل لتخصيص السيرة الذاتية لحساب الانستاغرام Instagram الخاص بك؟ انتقل إلى LingoJam ، والذي يوفر مولد نص مع سلسلة من الخطوط التي تتضمن أيضًا الرموز التعبيرية وتأثيرات الكتابة الأخرى.هناك أيضًا خدعة بسيطة: النسخ واللصق من موقع Emojicopy. يمكنك ممارسة هذا ولكن كن حذرا كي لا تكون فيه إساءة استخدام ... على خطر أن تصبح غير قابل للقراءة في المنشور!

- الخط الكتابة الأصلي مع رموز تعبيرية أيضا

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك