تحميل اي فيديو من اليوتيوب YOUTUBE بدون برامج وبجميع الصيغ - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

تحميل اي فيديو من اليوتيوب YOUTUBE بدون برامج وبجميع الصيغ

بسم الله الرحمن الرحيم 

افضل الطرق لتحميل وتنزيل اي مقطع فيديوVIDEO من اليوتيوب  YOUTUBE  وبدون برامج وبكل الصيغ وهي ابسط الطرق واسرعها وسهلة التعامل من خلال مواقع معروفة ومشهورة , وتستطيع تحميل الصوت ايضا بصيغة MP3 , ولعل الكثير لا يمتلك في جهازه برنامج تحميل مقاطع الفيديو مثل Internet download manager وهو ايضا غير مجاني , لذا سنتكلم عن افضل المواقه التي تستطيع تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بدون برامج .

الموقع الاول : savefrom.net

هناك طريقتين .
1- الذهاب الى URL لليوتيوب الذي تريد تحميلة ونقوم بحذف WWW. ومعها النقطة ونستبدلها SS وننقر ENTER  بعدها نختار الصيغة والدقة التي نريد من الايقونه الموجودة وبعدها Enter .




2- من نفس الموقع savefrom.net نلصق رابط الفيديو من اليوتيوب في المكان المخصص في الصندوق الموجود في الموقع , ثم نقوم بالاجراءات السابقة لعملية التنزيل .




الموقع الثاني : save-video.com .

الذهاب الى رابط الفيديو ونضع كلمة link  بدون فواصل ومباشرة قبل كلمة youtube .ستنتقل الى صفحة جديدة قم بالنقر على  Download Video وتنتظر تقريبا ثلاث ثواني . قم بإختيار الصيغة التي تريد ويمكن تحميل الصوت فقط من MP3 .ثم النقر على Click here to show download link ليظهر رابط الفيديو للتحميل , ثم النقر على Click here to start download  ليبدأ تحميل الفيديو المطلوب .







الموقع الثالث :keepvid.com

نقوم بنسخ الرابط ولصقه في الصندوق الموجود في الموقع والنقر على داونلود Download . بلاحظوجود عدة صيغ , نختار الصيغه المناسبه , ومن خلال الزر الايمن للماوس ننقر ععلى الصيغ المطلوبة , ونختار save link as من القائمة المنسدلة , وبعدها نختار مكان الحفظ للفيديو المراد تحميله من خلال المسار الذي سوف يظهر لك .


الموقع الرابع : listentoyoutube.

وهو موقع لتنزيل الصوت فقط ,ما عليك فعله , هو نسخ رابط الفيديو ثم وضعه في المكان المخصص في الموقع والنقر على GO  ,وبعدها ننقر على CLICK HERE to get your Download Link للحصول على رابط التحميل ثم النقر على Download mp3 لتحميل الصوت المطلوب . 



الموقع الخامس : من خلال بعض المتصفحات .

هناك بعض المتصفحات مثل  Torch و Spark تحتوي على خاصية تحميل الفيديو سواء صوت MP3 او مقطع فيديو ويعمل بكل بساطة عند الاستشعار بوجود مقطع فيديو يتم سؤالك هل تريد تحميل الفيديو ومنها صوت MP3 وما عليك الا الاختيار ما تريد وسيشرع في التحميل مباشرة .

الى هنا انتهى الشرح لهذا اليوم الى لقاء آخر إن شاء الله تعالى 


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك