تعرف على العاب محرك البحث جوجل تستحق التجربة - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

تعرف على العاب محرك البحث جوجل تستحق التجربة

بسم الله الرحمن الرحيم


تعرف على خمس 5 العاب موجودة في محرك البح جوجل والتي اتوقع انك لا تعرفها من قبل وتستحق المشاهدة والتجربة وهي بسيطة وسريعة , وهذه الالعاب تستطيع استخدامها من خلال كلمات معينة يتم كتابتها في محرك البحث جوجل ( كلمات مفتاحية ).
والكلمات هي .

1- Atari Breakout  : لتشغيل لعبة  Atari Breakout كل ما عليك الا الدخول الى محرك البحث جوجل واختيار كلمة صور من اعلى الشاشة في اليسار ومن ثم كتابة في صندوق البحث الجملة   Atari Breakout  ثم انتر Enter  لتظهر لك اللعبة وتستطيع التحكم بها عن طريق الفأره ( الماوس ) .

2- solitaire :  لتشغيل لعبة solitaire كل ما عليك هو وضع الكلمه في محرك البحث وستظهر لك اول نتائج البحث ما عليك الا النقر علها ثم الاستمتاع باللعب , وهي لعبة مشهورة خاصة في نظام الويندوز وتدعى لعبة الورق .

3- Tic Tac Toe :  لتشغيل لعبة  Tic Tac Toe كل ما عليك هو وضع الكلمه في محرك البحث وستظهر لك اول نتائج البحث على شكل صورة وتكون جاهزة للعب , وهي تدعى ايضا لعبة X.O  لدى العديد من الناس .

4- Pac Man : لتشغيل لعبة Pac Man  كل ما عليك هو وضع الكلمه في محرك البحث وستظهر لك اول نتائج البحث قم بإختيارها واللعب مباشرة , علما يأن اللعبة مشهورة , يتم التحكم بها من قبل مفاتيح الاتجاهات من لوحة المفاتيح ( الكيبورد ) , وهي من الالعاب القدية المعروفه لدى الكثير من الناس .

5- Snake : لتشغيل لعبة Snake كل ما عليك هو وضع الكلمه في محرك البحث وستظهر لك اول نتائج البحث قم بإختيارها واللعب مباشرة , يتم التحكم بها من قبل مفاتيح الاتجاهات من لوحة المفاتيح ( الكيبورد ) ,علما يأن اللعبة مشهورة , وهي من الالعاب القدية المعروفه لدى الكثير من الناس . 

الى هنا انتهى الشرح لهذا اليوم الى لقاء آخر إن شاء الله تعالى 


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك