كيفية زيادة عمر البطارية لهاتف آيفون الاصدار iOS7 - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

كيفية زيادة عمر البطارية لهاتف آيفون الاصدار iOS7

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة من حل مشكلة لهاتف آيفون اشارك لكم طريقة لكيفية زيادة عمر البطارية على نظام آبل اصدار iOS7 للهاتف الآيفونIPhone.

تحت الاصدار IOS7 من نظام آبل، غالباً ما تفرغ وتفقد الشحن بطاريات iPhone بشكل أسرع. في الواقع ، هناك العديد من الاحتمالات لزيادة عمر البطارية من خلال إجراء العديد من التعديلات. اليك هنا أهمها:

- خلفية الشاشة

يمكننا البدء بتعطيل حركة خلفية الشاشة. لذلك ، من الضروري الذهاب في "إعداداتréglages" ثم في "عامgénéral" ، "إمكانية الوصولaccessibilité" و الحد من الرسوم المتحركة.

- نظام الــGPS

تحديد الموقع الجغرافي GPS هو أيضا مستهلك قوي جدا للطاقة. يمكن ايقافه و تعطيله من خلال الانتقال إلى "الإعداداتréglages" و "خدمة الخصوصيةservice de confidentialité" وإلغاء تحديد "خدمة تحديد الموقعservice de localisation".

- السطوع

من الضروري أيضًا تقليل سطوع الشاشة. للقيام بذلك ، انتقل إلى مركز التحكم وحرك الزر إلى اليسار.

- شبكة 3G / 2G

نحن لا نستخدم 3G أو 2G بدون توقف او بانتظام ، كما يمكن تعطيله و توقيفه بالطريقة التالية: انتقل إلى "إعدادات" ثم على "الشبكة الخلويةréseau cellulaire" و "تعطيل 3G (أو 2G).

- التطبيقات

يجب أن يكون معروفًا أيضًا أنه عند ترك أحد التطبيقات باستخدام الزر "home" الرئيسية، يكون مخفيًا ولكنه غير مغلق حقًا بل يعمل في الخلفية. فمن الضروري الضغط على زر "الرئيسية" نفسه مرتين بسرعة كبيرة. هذا يفتح المهام المتعددة التي يجب سحبها لإغلاق التطبيق. ليس عليك إرسال تقارير إلى آبلApple أيضًا. لذلك اذهب إلى "إعدادات" ثم "عامةgénéral" و "معلوماتinformations" ، ثم انقر فوق "التشخيص والاستخدامdiagnostic et utilisation".

- Spotlight

حتى يتسنى لنا تحقيق زيادة كبيرة في الطاقة ، يمكننا تقليل حقول البحث في Spotlight. انتقل إلى "الإعدادات" ثم "عامة" وانقر على "بحث recherche Spotlight".

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك