اخفاء الملفات على الآندرويد مع Andrognito بدون روت - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

اخفاء الملفات على الآندرويد مع Andrognito بدون روت

Andrognito هو اتحاد بين كلمة Android و Incognito , تطبيق جديد نشر بتاريخ 7 أوت على متجر الجوجل بلاي يمكنك من اخفاء الملفات , الصور , الفيديوهات على الآندرويد بكلمة سر [PIN] . التطبيق مازال في  النسخة التجريبية لكنه يعمل دون أي مشاكل و الجميل في الأمر أنه لا يحتاج الى روت ليعمل على جهاز آندرويد .  و يعمل على اخفاء الملفات و يحميها بكلمة سر لا تستطيع ارجاع ظهورها الا من التطبيق مع العلم أنه بمجرد أن تخفي ملف ما لا يظهر مجددا في المجلد الخاص به و لا تستطيع الولوج اليه الا من التطبيق .

بمجرد تنصيب التطبيق سيطلب منك ادخال اسمك و الـ PIN كود , ثم تستطيع مباشرة البدء في اخفاء الملفات التي تريد حمايتها فقط اضغط على زر + الموجود في التطبيق ثم من هناك اختار الملفات المراد اضافتها و تستطيع كذلك اخفاء مجلدات بأكملها و بالطبع سيختفي كل ما تحتويه تلك المجلدات مع العلم أن التطبيق يأخذ القليل من الوقت لاخفاء الملفات و كل ما كانت القائمة أكبر كل ما احتاج الى وقت أطول .


بعد عملية الاخفاء و داخل التطبيق لا تستطيع الاطلاع أو فتح تلك المجلدات لكن Andrognito يسمح لك بتصفح  الملفات التي تحتويها , بالنسبة الى الملفات المخفية فانه يتم جمعها حسب نوعيتها . و لالغاء عملية اخفاء ملف , حدده ثم أضغط على شعار القفل المفتوح  .

تطبيق Andrognito لا يحتاج الى أن تكون مرتبط بحساب اون لاين كي يعمل و بالتالي فان كود الـ PIN لا يتم حفظه و الطريق الوحيدة لاسترجاع كود الـ PIN في حالت نسيته هو أن تجيب على سؤال الحماية الذي تستطيع انشاءه من خاصية Stealth Mode .







***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك