انفوجراف اتصالات الجيل الرابع 4G توفر سرعات أفضل من شبكة WiFi - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

انفوجراف اتصالات الجيل الرابع 4G توفر سرعات أفضل من شبكة WiFi

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا،في هذه التدوينة من أخبار التقنية أقدم لكم انفوجراف عن الجيل الرابع 4G من الاتصالات، ومدى سرعته مقارنة بالاتصالات الويفي .

انفوجراف اتصالات الجيل الرابع 4G توفر سرعات أفضل من شبكة WiFi

مع وصول الجيل الرابع 4G ، أصبحت شبكات المحمول في جميع أنحاء العالم أكثر كفاءة ، إلى حد استبدال الخدمات المادية.
في غضون عقد من الزمن ، غزت الهواتف الذكية العالم. ثورة تكنولوجية مدعومة بشبكات الاتصالات. مع وصول شبكات الاتصال 4G في نهاية عام 2012 ، ارتفع متوسط ​​التدفق بشكل حاد ، في بعض الأحيان يتجاوز متوسط ​​WiFi. وفقا لدراسة أجرتها شركة OpenSignal البريطانية ، والتي تتخصص في تحليل أداء الشبكة ، تم تأكيد هذا الاتجاه في جميع أنحاء العالم.
غطت الدراسة 80 دولة. في 41٪ من الحالات ، تكون شبكة الجوال أكثر كفاءة من الشبكة الثابتة الــ WiFi. الفرق مهم بشكل خاص في قطر (12.3 ميغابت / ثانية مقابل 24 ميغابت) ، أستراليا (21.6 ميغابت / ثانية مقابل 34.6 ميجابت / ثانية) أو اليونان (11.2 ميغابت / ثانية ضد 21.8 ميغابت / ثانية). هذا ليس من المستغرب جدا ، فمن الأسهل كثيرا لتطوير شبكة 4G النطاق العريض من تثبيت ADSL أو الألياف. فالقيود أقل وتكلفة أقل بكثير. 'عقبى لنا في موريتانيا'

انفوجراف بين الويفي و اتصالات الجيل الرابع 4G
وهذا الاتجاه أيضا في إزدياد مع ترقب وصول الجيل الخامس من الاتصالات 5G عام 2020. وسوف يستغرق عدة سنوات لدمقرطة هذا المعيار الجديد للاتصالات، ولكن السرعة النظرية المعلنة لهذا الشبكة مذهلة، بمعدل أكثر من 1 جيجابت / ثانية. ما يساهم في دعم تطوير إنترنت الأشياء ، الذكاء الاصطناعي والعطش لاستهلاك البيانات الذي يزداد و يصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى. 

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك