أفضل طريقة لاستخراج النصوص والصور من ملفات online PDF - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

أفضل طريقة لاستخراج النصوص والصور من ملفات online PDF


بسم الله الرحمن الرحيم




غالبا" ما نصادف موضوع او صورة ونريد ان نستخدم هذا الموضوع او الصورة لكن نفاجئ بأن الملف عبارة عن PDF  بي دي اف ولا نستطيع ان نسحب ذلك الموضوع او الصور خاصة" لطلاب الجامعات والمعاهد والمدارس خاصة" اذا كان الموضوع طويل ويحتاج الى عملية نسخ لوقت طويل سيكون النتيجة مملة ومتعبة للغاية.لكن لا عليك سنشرح الموضوع اليوم بكل بساطة عن طريق موقع اون لاين سوف يقوم بإراحتك من كل عناء ما عليك الا ان ترفع ملفPDF البي دي اف الى الموقع وسيقوم الى استخراج الصور والنصوص والخطوط من الملف بكل بساطة وبكل سهولة ملاحظة : حجم الملف المرفوع والذي يجب ان لا يزيد عن 14 ميجابايت 

طريقة العمل هي من خلال الدخول الى الرابط التاليموقع ExtractPDF
ثم النقر على زر اختيار الملف ثم start ننتظر حتى يتم تحميل الملف علما" بأن الموقع يقسم الملف الى أربعة اقسام images، texts، fonts، Metadata.

Images: يتم فصل الصور كل على حدا اذا اردت تحميل صورة ما عليك الا ان تنقر على الصور التي تريد او داونلود ملف مضغوط لتحميل الصور  download all images as zip file.
: Texts يعرض لك الموقع تصفح اول 100سطر من النص واذا اردت تحميل النص كامل يجب تحميلة من خلال , download all imagesas zip file النصوص وتكون بصيغة  txt .
fonts :  يعرض لك جميع الخطوط التي تم استخراجها وتستطيع  تحميل اي منها او تحميل جميع الخطوط   download  all fonts as zip  file.
metadata :  يعرض معلومات عن الملف كامل

 موقع ExtractPDF



  انتهى الشرح لهذا اليوم الى لقاء في موضوع آخر إن شاء الله 

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك