Adobe Reader: كيفية إدراج الختم الخاص بك على ملف PDF؟ - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

Adobe Reader: كيفية إدراج الختم الخاص بك على ملف PDF؟

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا،في هذه التدوينة من حل مشكلة في الاستخدام المكتبي للكمبيوتر عن كيفية ادراج و تخزين ختم الخاص على ملفات الــPDF دون الحاجة لسحبهم .

Adobe Reader: كيفية إدراج الختم الخاص بك على ملف PDF؟ 
 

لكي يستوفي بريدك أو مستندك جميع متطلبات المستلم أو البروتوكول ، قد تحتاج إلى إضافة ختم له. على الرغم من أنه يمكنك تسجيل وتوقيع ملف PDF مع إضافة مكتوبة بخط اليد ، إلا أن الإضافة المطبوعة شيئ بسيط.
قبل ذلك ، يجب أن تقوم بحفظ هذا المخزن المؤقت الشهير على القرص الثابت بتنسيق PDF: مسحه ضوئياً أو تصميمه يدوياً بواسطة الكمبيوتر ، وفقاً لتفضيلاتك.
افتح البريد أو المستند ليتم ختمه في Adobe Acrobat Reader ، ثم انقر فوق "أدوات أخرى
Autres outils" في الشريط الموجود على اليمين.(كما في الصورة)

اعدادات برنامج Adobe Acrobat Reader- حدد رمز "الختم Tampon" المتاح مع الإصدار المجاني من Adobe Acrobat Reader. (انظر الصورة)

اعداد TAMPON في اعدادات برنامج Adobe Acrobat Reader
- اختر الخيار "الخواتم المخصصة Tampons personnalisés" ثم انقر فوق "إنشاء Créer". يتم فتح نافذة جديدة ، ومتصفح محرك الأقراص الصلبة الخاص بالملف المحمي الممسوح ضوئيًا سلفا أو الذي تريد إنشاؤه يدويًا.(كما في الصورة)

الخواتم المخصصة Tampons personnalisés في Adobe
- بمجرد تحديد ملف المخزن المؤقت ، يجب عليك فقط تسميته واختيار واحد مما يلي: 3 طوابع التوقيع ، الطوابع الديناميكية ، الطوابع القياسية"Tampons de signature, Tampons dynamiques, Tampons standard".
في هذا الوقت ، اخترنا "الطوابع القياسيةTampons standard
" ثم نقرت على "موافق".(كما في الصورة)

خيارات انواع الخواتم في adobe
- بمجرد إجراء هذه التعديلات ، لا يظهر الطابع على المستند الخاص بك حتى الآن. يجب النقر فوق "الختم Tampon" ثم على الفئة التي قمت بحفظ النموذج الخاص بك للعثور عليها.


يتم فتح نافذة "تكوين الهوية Configuration de l'identité" جديدة ، قم بتعبئة المعلومات المطلوبة بواسطة برنامج Adobe Acrobat Reader لربط المخزن المؤقت الخاص بك مع وظيفتك. عندما تنتهي من جميع الحقول ، انقر فوق "موافق".

يظهر الطابع الخاص بك بشفافية في ملف PDF: حرك الماوس لوضعه في المكان المرغوب. انقر زر الفأرة الأيسر لإدخال الختم بشكل دائم في وثيقة PDF. (كما في الصورة)

تخزين الختم الخاص بك على Adobe Acrobat Reader
إذا قمت بذلك ، لا تنس حفظ التغييرات بالنقر فوق القرص المرن. وبالتالي ، سيتم عرض الطابع على المستند الذي قمت بإرساله إلى المحاور الخاص بك. ليست هناك حاجة لطباعة رسائل البريد ، وختمها ثم مسحها ضوئيًا: يمكنك القيام بكل شيء بسرعة وسهولة باستخدام برنامج Adobe Acrobat Reader.

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك