ما هو أفضل برنامج مكافح فيروسات مجاني في عام 2019؟ - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

ما هو أفضل برنامج مكافح فيروسات مجاني في عام 2019؟

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة من اخبار التقنية و البرامج اقدم لكم تحليلات حول ماهو أفضل البرامج لمكافحة الفيروسات المجانية في العام 2019.

ما هو أفضل برنامج مكافح فيروسات مجاني في عام 2019؟

السؤال الذي هو اي مضاد وكافح للفيروسات لفضل ،هو السؤال الذي غالباً ما يتم طرحه في فضائات الانترنت و غالباً ما تكون النقاشات متعددة و طويلة حوله.

هناك مواقع متخصصة في اختبار برامج مكافحة الفيروسات اختبار حلول السوق المختلفة من خلال قياس قدرة هذه البرامج للكشف عن التهديدات و الثغرات المعروفة. ومن بين هذه الحلول المتنوعة ، جميعها حلول مدفوعة الأجر ، بعضها يقدم نسخة مجانية محدودة أو نسخة تجريبية ، باستثناء ميكروسوفتفهي مجانية ، حيث أنها متكاملة مع نظام التشغيل.

- قياس جودة مكافحة الفيروسات

يتم قياس جودة برنامج مكافحة الفيروسات وفقًا لعدة عوامل:

  •     الحماية التي تقدمها هذه البرامج، أي قدرتها على اكتشاف البرامج الضارة والقضاء عليها. ليس من الممكن للفرد مقارنة جميع برامج مكافحة الفيروسات بسبب ضيق الوقت والموارد. من الضروري اختبار آلاف الفيروسات لاختبار فعالية الكشف عن البرامج الضارة والقضاء عليها!
  •     أدائه ، وهذا يعني ، انه لا يعمل على إبطاء الجهاز ؛
  •     استخدامه ، وهي سهولة التعامل وحقيقة أنه ينسى في الحياة اليومية.

- اختبار مكافحة الفيروسات

إن أبسط طريقة للحصول على فكرة عن برامج مكافحة الفيروسات، هي النظر في اختبارات المواقع المتخصصة المستقلة لتحديد أي منها تختار ، مع العلم أنه يجب أخذ عنصر آخر بعين الاعتبار في النهاية:هو السعر!

يعرض موقع VirusBulletin برامج مكافحة الفيروسات الرئيسية لقياس معدل اكتشاف أكثر من مليون برنامج ضار. وأظهرت النتائج أن منتجات مكافحة الفيروسات الرئيسية في السوق لديها معدلات بين 95 ٪ و 99 ٪. لقد سلطت اللون الاخضرعلى تسجيل مكافحة الفيروسات الذي يساوي على الأقل حل شركة مايكروسوفت Microsoft ، بافتراض أن عددًا قليلاً من الأشخاص سيدفعون مقابل حماية أقل من الحماية المجانية المثبتة افتراضيًا:
https://www.virusbulletin.com/

كذلك يعد AV-Comparatives موقعًا شائعًا يقارن بين برامج مكافحة الفيروسات. في اختباراته الأخيرة ، تُحفظ جميع مضادات الفيروسات المختبرة في أنسجة خاصة :http://www.av-comparatives.org/
أخيرا AV-Test يعين درجة على 3 معايير لمكافحة الفيروسات الرئيسية:
https://www.av-test.org/ 

- استنتاج

في النهاية ، الحلول الرئيسية المضادة للفيروسات تستحق العناء ، لكن البعض يحتل القمة مع درجات تقترب من 99٪. يبقى أن تأخذ في الاعتبار واجهة المستخدم ، وتكامل مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل وحقيقة أنه قد يكون هناك إزعاج لاستخدام (الخدمات المحظورة عن طريق الخطأ ، وما إلى ذلك).
الحل المثالي هو تنشيط مضاد الفيروسات لـشركة مايكروسوفتMicrosoft المدمج في النظام (Windows Defender) ، سيكون لديك حماية بمستوى عالٍ جداً ، وضمان توافق مطلق ، بما في ذلك في المستقبل ، بالإضافة إلى تحديثات تلقائية متكاملة في نظام التشغيل، دون الحاجة إلى دفع  اوقية واحد.

على العكس من ذلك ، إذا كنت تريد مطلقا أن تدفع لضمان حماية أعلى قليلا ، مع العلم أن برامج مكافحة الفيروسات الجيدة تستحق كل شيء تقريبًا ، فإن المثالي و الانسب هو تصفح مواقعهم لمشاهدة الأسعار ، ومظهر واجهة وإجراء الاختبار مع إصدار تجريبي لمعرفة ما إذا كان هذا يناسبك للاستخدام!

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك