كيف تخفي رقم هاتفك على الأندرويد؟ بالصور! - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

كيف تخفي رقم هاتفك على الأندرويد؟ بالصور!

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة من حل مشكلة في الهواتف اشارك لكم شرح طريقة لكيفية القيام باخفاء رقم هاتفك على نظام الاندرويد.

هل تريد إخفاء رقم هاتفك حتى لا يتمكن  المتصل عليه من عرضه؟ اتبع تدوينتي هذه لإخفاء رقمك ،لمكالمة واحدة اولكل مرة في اتصالاتك.

عند إجراء مكالمة، فأنت ربما لا تريد دائمًا أن يعرف المتصل رقم هاتفك، سواء لمنعه من الاتصال بك أو تصفية مكالمتك وعدم التقاطها. في هذه الحالة ، قد يكون من المثير للاهتمام إخفاء هويتك. إليك كيفية إخفاء رقم هاتفك على هاتف بنظام الاندرويد.

إخفاء مؤقت لرقم هاتفك

لإخفاء رقم هاتفك مؤقتًا عن الشخص الذي تتصل به (مكالمة ملثّمة) ، تسبق رقم هاتفه بالرقم 31 #. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في الاتصال بالرقم 0102030405 ، فاكتب:

#31#0102030405

إخفاء مؤقت لرقم هاتفك باستخدام #31#


بهذه الطريقة ، لن يتم عرض رقمك على هاتف مخاطبك. لاحظ أن هذا ينطبق فقط على هذه المكالمة. إذا اتصلت 0102030405 في وقت لاحق ، أو أي رقم ، ستظهر هويتك بشكل طبيعي.الآن هيا لنتعرف على :

إخفاء رقم هاتفك بشكل دائم

إذا كنت تفضل ذلك ، فمن الممكن على نظام الاندرويد إخفاء رقم هاتفك لجميع المكالمات. سوف تظل مجهولاً بغض النظر عن بمن تتصل. ومع ذلك ، لاحظ أن البعض يحظر المكالمات تلقائيًا من أرقام غير معروفة ، لذلك قد تتم إعادة توجيهك إلى البريد الصوتي حتى قبل الرنين الأول.

للوصول إلى هذا الخيار، يجب عليك فتح تطبيق الهاتف لهاتفك الذكي والانتقال إلى إعداداته (النقاط الثلاث في أعلى يمين الشاشة). سيكون لديك بعد ذلك خيار لإخفاء هويتك ، ولكن قد يتغير موقعها حسب العلامة التجارية للهاتف.

سامسونغ

لإخفاء رقمك على هاتف سامسونغ Samsung الذكي ( مثل جلاكسي Galaxy S10 و Galaxy Note 9 وما إلى ذلك) ، افتح تطبيق الهاتف ، وانقر فوق النقاط الثلاث في أعلى يمين الشاشة ، ثم انقر فوق الإعدادات.

في قائمة الإعدادات ، انقر فوق خدمات إضافية ، ثم انقر فوق عرض معرف المتصل الخاص بي. هنا ، اختر إخفاء الرقم. كما هو في الصورة

 

هواوي


لإخفاء رقمك على هاتف هواوي Huawei الذكي (مع Emotion UI ، كما هو الحال في P30 و P30 Pro و Mate 20 و P20 و P20 Pro ...) ، افتح تطبيق الهاتف ، وانقر فوق النقاط الثلاث في أعلى يمين الشاشة ، ثم انقر فوق الإعدادات.

في قائمة الإعدادات ، انقر فوق المزيد في المنطقة المخصصة لبطاقة SIM الخاصة بك ، ثم انقر فوق معرف المتصل. هنا ، اختر إخفاء الرقم. كما هو واضح في الصورة.

 

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك