ويندوز 10: كيف يجب التعامل مع أخطاء الشبكة وواي فاي ، والبحث ، وقائمة ابدأ، والألعاب الصوتية؟ - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

ويندوز 10: كيف يجب التعامل مع أخطاء الشبكة وواي فاي ، والبحث ، وقائمة ابدأ، والألعاب الصوتية؟

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة من حل مشكلة في ويندوز اشارك لكم اجابة ما ذا عليكم فعله و كيفية التعامل مع الاخطاء في ويندوز 10، خصوصا اخطاء الشبكة و واي فاي و قائمة ابدأ و غيرها.

 ويندوز 10: كيف يجب التعامل مع أخطاء الشبكة وواي فاي ، والبحث ، وقائمة ابدأ، والألعاب الصوتية؟
 يمكن أن تظهر العديد من الأخطاء الطفيفة والعشوائية بعد التحديثات الأخيرة وفق الاعداد و اصدارات الكمبيوتر الشخصي، يمكن تجاوز بعضها، والبعض الآخر ينتظر الحل.

تعمل تحديثات ويندوز عادة على حل المشكلات أو تحسين النظام. لكن في بعض الأحيان يخلقون أيضًا سلوكيات غير متوقعة على أجهزة الكمبيوتر، ومؤخراً كانت هناك بعض الأشياء من هذا النوع. هناك حلول، وإلا فسيتعين عليك الانتظار للحصول على إصلاح التالي من شركة مايكروسوفت.

- شاشة برتقالية على أجهزة كمبيوتر لينوفو Lenovo

في الأيام الأخيرة، أبلغ بعض مستخدمي الكمبيوتر الشخصي من نوع Lenovo أن لقطات الشاشة التي تم إنشاؤها باستخدام أداة screenshot أو لقطة الشاشة الجديدة وتطبيق رسمها كانت ذات لون برتقالي. ومع ذلك ، لا يظهر عيب اللون هذا عند استخدام الكمبيوتر ولكن فقط على الصور الملتقطة.

على الرغم من أن المشكلة لم يتم حلها بالفعل، فقد صنفت مايكروسوفت هذا بالفعل في المشكلات التي تم حلها انظر هنا. هذا خطأ ليس في ويندوز10 ولكن برنامج Lenovo Eye Care لحماية العيون من شاشات الضوء الأزرق. يتمثل الحل المشترك في منتديات Lenovo في تعطيل برنامج Eye Care وإعادة ضبط إعداداته.

Eye Care Lenovo

- مشكلة الصوت في الألعاب:

منذ آخر التحديثات الشهرية التي تم تثبيتها في 11 سبتمبر، لاحظ مستخدمو الإصدار 1903 من نظام التشغيل ويندوز10 عدم وجود مشاكل في الصوت أو مستوى الصوت أو تم عرض الصوت في ألعاب الفيديو مثل Apex Legends أو PlayerUnknown's BattleGrounds أو Overwatch. لا يبدو أن هذا يؤثر على عرض الصوت في ظروف أخرى مثل تشغيل مقطوعة موسيقية.

لم يتم التعرف على المشكلة رسميًا بعد، ولكن يتم مشاركة النصائح حولها من قبل المستخدمين على Reddit من هنا . في إعدادات الصوت في نظام التشغيل ويندوز10 ، يمكنك الوصول إلى "لوحة التحكم في الصوت" عبر رابط ثم الوصول إلى خصائص جهاز التشغيل الخاص به. في علامة التبويب "الإحصائيات المتقدمة" ، سيؤدي تحديد التنسيق الذي يبلغ 16 بت و 44100 هرتز إلى حل المشكلة أثناء انتظار الإصلاح.

اختيار تنسيق الصوت

-خطأ فادح في قائمة ابدأ والبحث

أيضًا في أحدث إصدار من ويندوز 10 1903 ، إذا تم تثبيت آخر التحديثات ، فقد تعرض قائمة البدء خطأ فادحًا عندما تحاول التشغيل. في هذه الحالة ، تشير رسالة خطأ إلى أن قائمة البدء لا تعمل. قد يكون استخدام ميزة البحث في ويندوز غير نشط أيضًا.

أقرت مايكروسوفت بالمشكلة في صفحة الدعم الخاصة بها انظر هنا وتشير إلى أنها تبحث في المشكلة لاقتراح حل قريبًا. حتى إذا لم يقترح المحرر أي حل بديل ، فمن الممكن الوصول إلى المعلمات باختصار [Windows + I] ثم "التحديث والأمان
Mise à jour et sécurité" لعرض محفوظات التحديثات وإلغاء التثبيت التحديث المخالف رقمه KB4515384.

حذف تحديث  في ويندوز

- تعطيل بطاقات الشبكة

 تم ذكر مشكلة أخرى في منتديات دعم مايكروسوفت وموقع مجتمع Reddit. بعد تثبيت الإصلاح العاجل KB4515384 ، وجد المستخدمون أن بطاقة الشبكة الخاصة بهم أو Ethernet أو Wifi قد تم تعطيلها. لا يحل تثبيت برامج التشغيل المشكلة، بخلاف إزالة تثبيت التحديث المعني. لم تعلق الشركة بعد على المشكلة التي تمت إضافتها إلى قائمة المشكلات التي تسببها مجموعة التصحيحات هذه.

الخطأ في لقطات الشاشة البرتقالية ، نظرًا لأن هذه مشكلة في برنامج Lenovo ، يجب إصلاح المشكلات الأخرى في إصلاح مستقبلي. لن يكون من الضروري انتظار التحديثات الشهرية لشهر أكتوبر ، وتقترح مايكروسوفت عمومًا تحديثًا تكميليًا بين موجتين من التصحيحات. 

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك