كيفية إصلاح أخطاء البريد على نظام iOS 13 من آبل - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

كيفية إصلاح أخطاء البريد على نظام iOS 13 من آبل

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة من اخبار التقنية و حل مشكلة في آيفون اشارك لكم طريقة التعامل لاصلاح خطأ البريد الالكتروني على نظام آبل اصدار iOS 13.

كيفية إصلاح أخطاء البريد على نظام iOS 13 من آبل  

يواجه تطبيق Mail على نظام التشغيل iOS من آبل بعض الفوضى خلال عملية الإصدار التجريبي iOS 13 ، ويبدو أن بعض هذه الأخطاء قد تواصلت بالفعل في الإصدار النهائي .

إذا قمت بترقية iOS الخاص بك إلى اصدار iOS 13 ، فقد تكون قد اكتشفت أن تطبيق Mail للبريد الالكتروني يتصرف بشكل غريب بعض الشيء ، وهو أمر مزعج بعض الشيء إذا كنت تعتمد على هذا التطبيق للعمل على سبيل المثال.

يبدو أن الخطأ الأكثر ازعاجا هو خطأ "لا يوجد مرسل" ، حيث تشير الرسائل الموجودة في البريد الوارد إلى "لا مرسل" بدلاً من اسم المرسل لبعض المستخدمين. يمكن أن يتحول صندوق البريد الفوضوي بالفعل إلى فوضى لا يمكن السيطرة عليها.

إصلاح هذا هو قتل تطبيق Mail اي ايقافه تماما وإعادة تشغيل هاتفك آيفون . هذا يجب أن يحل المشكلة، على الأقل مؤقتًا، وسيوفر لك الوقت حتى يصل التحديث التالي.

لا يوجد استرداد للبريد الإلكتروني

علة أخرى مثيرة للاهتمام هو أن شارة الإعلام على أيقونة البريد تتصرف بشكل خاطئ وغير موثوق بها. لا يوجد حل بديل لذلك ، لذا فهي مسألة عليك أخذها بفلسفة الصبر ودع الموقف على ما هو عليه حتى تأخذ شركة آبل وقتًا لإصلاحه، برد راصك صاحب.

هناك مشكلة أخرى تم الإبلاغ عنها وهي أن تطبيق البريد لا يسترجع رسائل البريد الإلكتروني. نعم هذه مشكلة. أبلغ بعض المستخدمين أن حذف حسابات البريد الإلكتروني وإعادة تشغيلها يصحح الخلل ، لكنني رأيت أيضًا تقارير من بعض الأشخاص يقولون إنها لم تساعد، اذم جرب لن تخسر اكثر من ذلك، الا انه قد يكون من الضروري انتظار تحديث.

دعونا نأمل أن يحل نظام التشغيل iOS 13.2 ، المقرر أن ينشر قريبا، هذه المشكلات.

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك