أفضل 7 تطبيقات لتتبع دورتك الشهرية - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

أفضل 7 تطبيقات لتتبع دورتك الشهرية

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة من الانترنت حول التطبيقات و البرامج اشارك لكي اختي الكريمة قائمة بأهم التطبيقات المهتمة بتتبع و حساب توقيت دورتك الشهرية.

 أفضل 7 تطبيقات لتتبع دورتك الشهرية
أن عندك دروة شهرية، نعم هذا نحن نعرفه. لكن من ناحية ، عندما لا تأخذين حبوب منع الحمل ، فلست بالضرورة مفرطًة في تواريخ الحيض ، وثانياً انت أكثر تكتل على كل ما يتعلق بفترات الخصوبة لديك. لحسن الحظ ، هناك بعض التطبيقات (النادرة) للعثور على اللحظة بشكل أفضل،لهذه الألغاز الدورية ولتجنب أسوأ المفاجآت.

1. Clue

كل شيء بسيط ، واضح ، كل شيء جميل. يتم تنزيل هذا التطبيق في جزء من الثانية ويبدأ بطرح سلسلة من الأسئلة عليك: كم يوم استغرقت دورتك الأخيرة؟ في اي تاريخ ؟ لديك نوع من وسائل منع الحمل؟ هل تعاني من متلازمة ما قبل الحيض؟ إلخ في نهاية هذا الاستجواب السريع ، لديك تقويم لا يمكن أن يكون أكثر وضوحًا لا يسمح لك فقط بمعرفة تاريخ دورتك المقبلة ولكن أيضًا بفترات الخصوبة.هو عملي جدا باختصار.

لتحميل تطبيق Clue هنا.

2.Flo Period Tracker

مع هذا التطبيق ، تبدأ باختيار: أنا حامل ، لا أريد أن أحمل أو أريد أن أحمل. بدءًا من هذا الاختيار او الاختبار، سينصحك التطبيق أثناء الإشارة على التقويم إلى الفترات التي تهمك .

لتحميل تطبيقFlo Period Tracker هنا.

 

3. My cycle period

غني بالمعلومات حول وسائل منع الحمل ، يقدم هذا التطبيق نفس الخدمات كما هو مذكور أعلاه. من ناحية أخرى ، ليس باللغة العربية، لذا يجب أن تكون متمرسًا باللغة الإنجليزية للاستفادة الكاملة من الخدمة.

لتحميل تطبيق My cycle period هنا.

4. Glow

تطبيق يتمتع بميزة عدم استبعاد الرجال ويوفر للمستخدم الإبلاغ إذا كان "مستخدمًا ذكورًا". علاوة على ذلك ، يرافق كل يوم من أيامه التقويمية نصيحة لطيفة. حسنًا ، لا يوجد شيء في المطلق لأننا نظل على "أكل جيدًا"  أو "كن رطبًا" (= "راحة مائية"). هناك أيضًا منتدى على التطبيق يسمح لجميع الأعضاء بمشاركة أفراح . السعادة فقط.

لتحميل تطبيق Glow هنا.


5.Menstrual period tracker

يتمتع هذا التطبيق بذوق جيد على الأقل للحصول على أسلوب رصين يمتد مع الفراشات وغيرها من الإقحوانات. ليس لأن الأمر كله يتعلق بالقواعد التي تحتاج إليها للاستفادة من التصميم الوردي الذي تنبعث منه رائحة اللمعان . على الأقل هذا لديه ميزة كونها واضحة، ولكن واضح.

لتحميل تطبيق Menstrual period tracker هنا.

 

6.Eve

بشكل أساسي ، لا يختلف التطبيق كثيرًا عن التطبيقات الأخرى باستثناء أن هذا التطبيق قد تم تسميته التطبيق الأكثر ابتكارا وهو مليئ بمقالات أعضائه عن الحياة الجنسية للنساء والاختبارات. التطبيق مجاني.

لتحميل تطبيق Eve هنا.


7.Le jour d'après

إنه تطبيق يتيح لك اتباع القواعد الخاصة بك مع التقويم ، ولكن ليس فقط! إنه يعمل كجدول أعمال يسمح لك بحساب دوراتك ، ومتابعة حياتك اليومية ، والأحداث ، وتسجيل حالتك المزاجية وأفكارك في يوميات. يمكنك أيضًا تعيين تذكيرات قبل القواعد والأيام الخصبة ، وقفل التطبيق برمز لإبقاء معلوماتك الشخصية بعيدة عن أعين المتطفلين. باختصار ، تطبيق الكل في واحد!

لتحميل تطبيق Le jour d'après هنا.

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك