كيفية إنشاء ملصقات مخصصة للواتساب WhatsApp - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

كيفية إنشاء ملصقات مخصصة للواتساب WhatsApp

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة من اخبار التقنية وحل مشكلة في الاندرويد ،أقدم لكم طريقة لكيفية إنشاء ملصقات مخصصة لتطبيق الواتساب WhatsApp.

كيفية إنشاء ملصقات مخصصة للواتساب WhatsApp 

بعد إدخاله الملصقات (بالإضافة إلى الرموز التعبيرية و gifs) ، أعطى تطبيق المراسلة الفورية واتساب WhatsApp مؤخراً لمستخدميه فرصة مشاركة الملصقات الجميلة. اليوم ، هناك العديد من حزم جاهزة للاستخدام على متجر جوجل Play والتي تحتوي على العديد من الملصقات ، ولكن هل تعلم أنه يمكنك إنشاء ملصقات مخصصة قمت بإنشاءها، وإرسالها إلى أصدقائك؟

يدعوا واتساب WhatsApp بنفسه المستخدمين لنشر خيالهم في مقال على مدونته الرسمية هــــنــــا الرابط . توفر الشركة تعليمات واضحة للغاية لإنشاء ملصقات مخصصة خاصة بها. فيما يلي بعض منها:

  •     يجب أن تحتوي الصور على خلفية شفافة
  •     يجب أن يكون حجم كل صورة بحجم 512 × 512 بكسل
  •     يجب ألا يزن كل ملصق أكثر من 100 كيلوبايت
  •     يجب ترك هامشًا من 16 بكسل بين الملصق والحافة (موصى به)

انشاء ملصق واتس اب

صورة من عرض WhatsApp للملصقات في مؤتمر المطورين السنوي.
من الواضح أن تطبيق واتساب يوصي باستخدام برامج تحرير الصور ، مثل Photoshop أو GIMP ، ولكن لا يستطيع الجميع استخدامها. في هذه الحالة، فمن الممكن لتحميل اثنين من المفيد جدا لهذا الغرض التطبيقات (على حد سواء المتاحة في متجر جوجل Play) التي تسمح لك بإنشاء ملصقات مع وسيلة بسيطة وسريعة أو لتحميل ملصقات قمت سابقا بإنشاءها من خلال فوتوشوب . التطبيقان المعنيان هما Sticker Studio و Sticker Maker.

- إنشاء الملصقات الخاصة بك مع  Sticker Studio

بمجرد فتح التطبيق ، ما عليك سوى الضغط على زر إنشاء حزمة ملصقات جديدة ، وإدخال العنوان واسم المؤلف والتأكيد عن طريق النقر فوق الزر "إنشاء". في هذه المرحلة ، سترى سلسلة من الصناديق الفارغة ، أي المواقع المختلفة التي تحتوي على ملصقاتك. فقط اضغط على واحد منهم لإضافة صورة من معرض الصور الخاص بك ، والعمل حوله وحفظه بمثابة ملصقا مخصص.

استخدم نفس الطريقة لإنشاء ملصقات إضافية لإضافتها إلى الحزمة المخصصة. يطلب منك التطبيق إنشاء 3 ملصقات على الأقل قبل أن تتمكن من إضافتها إلى واتسابWhatsApp عبر الزر المخصص الذي سيظهر بمجرد استيفاء هذا المطلب البسيط.
يمكنك تنزيل Studio Sticker مجانًا من متجر جوجل Play بالضغط على هذا الرابط.

- اصنع الملصق الخاص بك مع Sticker Maker

ابدأ بتشغيل التطبيق وانقر على زر إنشاء حزمة جديدة ، ومرة ​​أخرى ، أدخل اسم الحزمة واسم المؤلف واضغط على زر "إنشاء". كما هو الحال في Sticker Studio، ستظهر فتحات فارغة هنا كذلك: عملية ل "ملء" هو نفسه كما كان من قبل: نضغط على مربع الاختيار، حدد الصور في معرض وإنشاء الملصقات الخاصة بنا. تذكر أنه يجب عليك دائمًا إنشاء 3 حزم على الأقل قبل أن تضغط على الزر "إضافة حزمة" إلى تطبيق واتسابWhatsApp.
صانع الملصقSticker Maker على واتس اب
اصنع الملصقات الخاصة بك في دقائق.
يمكنك تنزيل Sticker Maker مجانًا من متجر جوجل Play بالضغط على هذا الرابط.

لديك الآن كل ما تحتاجه لإنشاء ملصقات مخصصة لتطبيقات المراسلة المفضل لديك.

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك