رابط مباشر لتحميل Music MP3 Downloader ،تحميل كافة صوتياتMP3 - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

رابط مباشر لتحميل Music MP3 Downloader ،تحميل كافة صوتياتMP3

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا،في هذه التدوينة من البرامج و التطبيقات اشارك لكم تطبيق Music MP3 Downloader لكيفية تحميل صوتيات الــMP3 على الانترنت بكل سهولة .

تحميل Music MP3 Downloader  للتحميل كافة صوتياتMP3 

في بعض الأحيان يبدو من الصعب العثور على نسخة محددة من الصوتيات التي نبحث عنها. يستغرق الأمر بعض الوقت والمال قبل اكتشافه. Music MP3downloader هو أداة تنزيل صوتيات MP3، تتيح الوصول إلى جميع هذه الملفات عبر الإنترنت.

يتيح لك تطبيق Music MP3 Downloader تنزيل كل الصوتيات (قرآن ، كتب صوتية ...) المتاحة  بصيغة MP3 عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتطبيق أيضًا إيقاف تنزيل ملفات MP3 واستئنافها وجدولتها.
تطبيق يتيح الوصول إلى أكثر من 100 مليون MP3. لتسهيل البحث ، يوفر Music MP3 Downloader صندوقًا مصممًا للأبحاث تكفي فيه الإشارة إلى عنوان الصوتية أو اسم المؤلف. ستتاح للمستخدم فرصة الاستماع إلى المرات التي يرغب فيها في الملف عبر الإنترنت. ستكون مدللًا عندما تختار اختيار التنزيل. يمكن تشغيل ملفات MP3 التي تم تنزيلها من أي وسائط. يمكن أن يكون جهاز iPod أو iPhone أو PSP أو PDA أو خلويًا أو غيره. لا يقتصر تنزيل Music MP3 Downloader على التنزيل ، بل يتيح لك أيضًا متابعة الاخبار. 

يمكنك تحميل التطبيق من هــــــنــــــــــا

 

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك