Opera: كيفية استخدام VPN المجاني للمتصفح - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

Opera: كيفية استخدام VPN المجاني للمتصفح

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة أحببت اشارك لكم كيفية استخدام الـــVPN المجاني من متصفح أوبراOpera.


لم يعد من المستحسن إثبات فائدة شبكات VPN ، والشبكات الخاصة الافتراضية. سواء في المنزل أو أثناء العطلات أو أثناء التنقل ، فإن استخدامه يجعل من الممكن تأمين نقل البيانات ويعقد مهمة المتسللين المحتملين الذين يحاولون اعتراض معلوماتك الشخصية. يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا للتحايل على قيود المواقع و الانظمة.المشكلة الوحيدة هي أن الـــ VPN الموثوق عادة ما تكون مرادفة للاشتراك وبالتالي التكلفة. لا يرغب الجميع في الإنفاق لاستخدام VPN ، خاصة إذا كانت هناك حاجة دقيقة للغاية. من ناحية أخرى ، يتطلب استخدام VPN إعدادات إضافية ، سواء على Windows أو الهاتف المحمول. لهذا السبب ، يقدم متصفح Opera في برامجه VPN مجانية ومتكاملة مباشرة للتهيئة ،
وفيما يلي كيفية تنشيطه بنقرتين واستخدامه للتنقل على الانترنت بأمان.
- قم بفتح متصفح Opera والدخول إلى القائمة ، وحدد الإدخال "settings" (كما في الصورة):

اعدادات opera
انتقل إلى قسم "الخصوصية والأمان Vie privée et sécurité" وتحقق من "تمكين VPN" في قسم الشبكة الظاهرية الخاصة. لاحظ أيضًا الخيار "Bypass VPN لمحركات البحث الافتراضية". لن يستخدم VPN عندما تبحث على Google أو Bing أو Yahoo للحصول على نتائج أكثر صلة ببحثك استنادًا إلى موقعك. (كما في الصورة)

اعداادت الأمان و الخصوصية في opera
بالرجوع إلى نافذة المتصفح الكلاسيكية ، يمكنك أن ترى في الواجهة ، في بداية شريط العناوين ، مستطيل VPN أزرق ، مما يعني أن شبكة VPN قيد الاستخدام حاليًا.
نقرة تفتح النافذة لتنشيط أو تعطيلها على السريع. (انظر الصورة)


و المزيد من أسفل نفس النافذة يوفر أوبراOpera إحصائيات حول عدد البيانات المنقولة عبر VPN وأيضا يسمح لك باختيار موقع خادم VPN. بشكل افتراضي ، يكون Opera هو الذي يحدد أفضل موقع (موصى به) ولكن من الممكن إجراء هذا الاختيار يدويًا ، والذي يمكن أن يكون عمليًا للتحايل على قيود المحتوى المحلي. (كما في الصورة)

 خيارات الــ vpn في متصفح Opera

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك