طرق حظر الإعلانات على الاندرويد Android - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

طرق حظر الإعلانات على الاندرويد Android

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا،  في هذه التدوينة من حل مشكلة في الاندرويد أشارك لكم طرق و كيفية حظر الاعلانات على الاندرويد .

طرق حظر الإعلانات على الاندرويد Android
غالبًا ما تكون التطبيقات المجانية المتاحة على متجر Play مصحوبة بالإعلانات. على الرغم من أن هذه تسمح بدخل مالي  للمطورين الذين قاموا بإنشاء هذه التطبيقات ، إلا أنها أحيانًا تكون مسيئة وتؤذي المستخدم. إذا كنت تريد تثبيت تطبيق لحظر هذه الإعلانات ، فلن تجدها في متجر Play لأن Google قد قررت حظرها.

- تطبيقات

لا يزال من الممكن تثبيت التطبيقات مثل AdBlock Plus. يتطلب ذلك تنزيل ملفات التثبيت من موقع الويب الرسمي الخاص بهم. بمجرد تنزيل ملفات التثبيت ، ستحتاج إلى السماح للهاتف الذكي بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة (يقع الإعداد في إعدادات الهاتف ، في فئة "الأمان Sécurité"). انقر فوق الملف من مدير ملفات الهاتف (إذا لم يكن لديك مدير ملفات ، فهناك واحد على متجر Play) لتثبيت التطبيق. شغل التطبيق ، فإنه سيتم تلقائيا تصفية الإعلانات على الهاتف الذكي الخاص بك الذي يعمل في الخلفية.

- قطع الوصول إلى الإنترنت

حل آخر بسيط لإيقاف الإعلان: قطع الوصول إلى الإنترنت لهاتفك. يتم عرض الإعلانات بالفعل من الخوادم (تتعلق بالانترنت) وإذا قطعنا اتصالات الجيل الثالث والواي فاي ، فإنه لم يعد يمكن رؤيتها على الشاشة. لا يعمل هذا الحل إلا مع التطبيقات والألعاب التي لا تحتاج إلى الإنترنت للعمل (مثل Angry Birds).

- الإخطارات

بالإضافة إلى الإعلانات ، هناك إشعارات غير مرغوب فيها قد تظهر على هاتفك الذكي. تطبيقات مثل AirPushDetector أو AddonsDetector للكشف عن التطبيقات التي تعرض الإعلانات في الإخطارات. اذن تتعرف على التطبيق الذي يرسل لك الإعلان في شريط الإعلام.

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك