الحل الأفضل لاستخدام الأندرويد Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

الحل الأفضل لاستخدام الأندرويد Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة من حل مشكلة في الاندرويد أحببت اشارك لكم افضل حل لاستخدام الاندرويد Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الحل الأفضل لاستخدام الأندرويد Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
هل تعلم أنه يمكنك استخدام Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ حذار، انها ليست الإختراق الكبير الذي يمكنك من تثبيت أنظام التشغيل ولكن مجرد نظام بسيط يسمح لك لاستخدام الاندرويد على جهاز ويندوز، ماك أو لينوكس الجهاز.

- الحل لاستخدام Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ محاكي!

سؤال كبير ، ولكن لتلخيص ، هو برنامج يقوم بتشغيل برنامج يعمل عادة في بيئة أخرى. وبالتالي ، هناك محاكيات على لينكس لاستخدام برامج ويندوز ، ومحاكي ويندوز لاستخدام برامج / تطبيقات أندرويد ، وهلم جرا. الحنين ففي الاعوام 80 و90s مغرمون جدا من المحاكيات لعبة DOS ، مهما كانت بيئتهم.
كما ترى ، الهدف في هذه المقالة هو الوصول إلى تطبيقات Android من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اعتمادا على نظام التشغيل الخاص بك ، ستجد خيارات مختلفة حيث أن التطبيق نفسه ليس متاحًا بالضرورة على جميع الأنظمة الأساسية. هذه هي الحالة ، على سبيل المثال ، من BlueStacks المتوفرة على نظامي التشغيل Windows و Mac لكن ليس على Linux.

لاحظ أن استجابة المحاكي وسرعة استخدامه تعتمد على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

- ما هو أفضل محاكي؟

هذا موضوع شخصي جدا لأنه يعتمد في المقام الأول على نظام التشغيل المستخدم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وعلى توقعاتك. هل تريد لعب ألعاب ثقيلة جدًا أم برامج بسيطة؟ في كثير من الأحيان ، نوصيك باختبار العديد من الأشخاص لإبداء الرأي. بقدر ما نشعر بالقلق ، فقد تم اختبار العديد منهم ، وربما هذا سوف يرشدك. إليك محاكيات Android التي أعجبتنا على Windows.

-BlueStacks

إذا افترضنا أن هدفك هو تشغيل الألعاب في متجر Play على شاشة كبيرة ، وثانياً ، استخدام بعض ملفات APK ، اذن قد يثير اهتمام BlueStacks . المشاهد ، إنه حقا مستعرض عملاق يحتوي على نوافذ ، أولها الصفحة الرئيسية حيث يمكنك العثور على التطبيقات الخاصة بك ، مركز التطبيقات الذي يقدم لك الألعاب (يتم التحميل مباشرة عبر متجر Play) والعديد من خيارات الترتيب.

لاحظ أنه يمكنك أيضًا تثبيت ملفات APK الخاصة بك على المحاكي. وبالتالي ، يمكنك الذهاب إلى تطبيق على موقع مثل APKMirror والاستمتاع به مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتم العملية في ثوان قليلة دون أدنى تعقيد.

-BlueStacks
على الرغم من الطلبات المقترحة دون معرفة إرادتنا الحرة (كما قال ريتشارد) ، فإن النتائج مرضية.

لاحظ أن الصورة ليست مثالية. سوف يندم أهل أسفار Android على العثور على نوع من المتصفحات مع الجهات الراعية بدلاً من بيئة Android حقيقية. ولكن إذا كان الهدف هو البساطة ، يجب أن ترضيك BlueStacks.

سوف تجد المزيد من المعلومات وملف التنزيل على الموقع الرسمي هــــــــــــــنــــــــــــــا.

- MEMU

MEmu لديه واجهة أكثر تقليدية ، وسوف تجد نظام الاندرويد بسرعة علامتهم التجارية. بالإضافة إلى الشاشة الرئيسية (والتي تكون بشكل افتراضي لوحي إذا تجاهلنا الأزرار الموجودة على اليمين) ، فإننا نجد الإعدادات الشهيرة لنظام Android التي تسمح لنا برؤية أن النسخة المستخدمة هي 4.4.4. الفائدة الأكثر وضوحًا ، على الأقل على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا ، هي أن MEmu أسرع من BlueStacks.
ومع ذلك ، من الناحية العملية ، يوفر لك MEmu العديد من الوظائف. مثل BlueStacks ، يمكنك من تثبيت APK أو تثبيت التطبيقات ببساطة من متجر Play. تم تطوير مستكشف الملفات من قبل فريق CyanogenMod ويسمح لك بالوصول إلى تكامل النظام .

MEMU
يمكنك تكوين المحاكي على النحو الذي تراه مناسبًا.

يمكنك تكوين المحاكي على النحو الذي تراه مناسبًا. من المهم أيضًا تحديد أنه ، كما هو الحال مع أي محاكي يحترم نفسه ، يمتلك المستخدم هامشًا في الإعداد. يمكن اختيار التنسيق (الجهاز اللوحي ، الهاتف الذكي) أو التعريف المراد استخدامه. ويمكنه أيضًا اختيار وضع الأداء (منخفض أو متوسط أو مرتفع) بالإضافة إلى عدد FPS. لا تزال هناك خيارات أخرى متاحة (سواء لعرض لوحة المفاتيح الافتراضية ، أو عرض شريط المهام ، وما إلى ذلك).

سوف تجد المزيد من المعلومات وملف التنزيل على الموقع الرسمي هـــــــــــنـــــــــــــــــــــا.

- KOPlayer

مثل MEmu ، يتميز KOPlayer بواجهة تقليدية أكثر منذ التعرف على الأزرار الثلاثة (الظاهرية) للأندرويد. قد تلاحظ أيضًا أن هذه الأزرار قديمة بعض الشيء وتذكرنا بالأندرويد القديم. هذا ما يفسر ببساطة: هو أندرويد 4.4.4.
فيما يتعلق بالميزات ، يقدم KOPlayer نفس الشيء مثل المحاكيات الأخرى في السوق: تثبيت ملفات APK عبر متجر Play أو APK في المرة الواحدة ، وتحسين الأداء عبر الإعدادات ، اختصارات لوحة المفاتيح ، الموقع الجغرافي ...إلخ أكثر من ذلك بقليل ، يمكن للمحاكي الوصول إلى كاميرا الويب الخاصة بك ، والتي يمكن أن تكون مفيدة في مواقف معينة. يتوفر أيضًا خيار إذا كنت تريد تسجيل شاشتك ، والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت تقوم ببرامج تعليمية أو جلسات ألعاب.
KOPlayer


بعض الألعاب منطقية على الشاشة الكبيرة.

تمامًا كما هو الحال مع MEmu ، يمكنك الاستفادة من وضع التنقل في نظام Android للتنقل بين التطبيقات / القوائم (زر تعدد المهام ، زر الرجوع إلى الخلف وما إلى ذلك). في الممارسة العملية ، يمكنك استخدام المحاكي لأي نوع من الاستخدام ، ولكن بالطبع هي الألعاب الأكثر منطقية ، وفي هذا المجال يكون أداءها جيدًا
سوف تجد المزيد من المعلومات وملف التنزيل على الموقع الرسمي هــــــــــــــنــــــــــــــا.

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك