كيفية انشاء صفحة لشركتك على موقع التواصل المهني Linkedin؟ - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

كيفية انشاء صفحة لشركتك على موقع التواصل المهني Linkedin؟

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا،في هذه التدوينة من الانترنت عن شبكات التواصل الاجتماعي،اشارك لكم موضوع لكيفية انشاء صفحة لشركتك على موقع لينكإندن Linkedin، للتواصل المهني المحترف.

كيفية انشاء صفحة لشركتك على موقع التواصل المهني Linkedin؟

مع أكثر من خمسة ملايين عضو نشط في فرنسا وحدها، أصبحت الشبكة الاجتماعية المحترفة لينكإندن LinkedIn منطقة أساسية للرؤية عند القطاعين العام والخاص. تمثل "صفحات الأعمال" فرصة لـلشركات الصغيرة والمتوسطة والجمعيات والمجتمعات لتعزيز وجودها على الشبكة الاجتماعية الاحترافية ، وعلى الويب ، للترويج لأنشطتها أو التواصل مع الأعضاء أو تطوير أنشطتها للمصادر البشرية RH. إليك دليل مفيد لبدء استخدام صفحات الأعمال على موقع LinkedIn.

- ما هي صفحة الأعمال على موقع LinkedIn؟

صفحة الأعمال هي مساحة عامة تهدف إلى الترويج لأنشطة الشركة ، وأخبارها ، وبصورة أعم ، ثقافتها مع مجتمع لينك إن دن LinkedIn ومستخدمي الإنترنت الذين يبحثون على الإنترنت.

- لماذا انشئ صفحة على LinkedIn؟

  •     لتحسين ظهورك في محركات البحث: يتم الإشارة إلى صفحة على موقع LinkedIn للشركات بشكل جيد جدًا في محركات البحث ،
  •     لتعزيز الخبرة في مجال النشاط لمجتمع LinkedIn ،
  •     لتعزيز الخدمات والمنتجات والأحداث.
  •     للتواصل وتوليد خيوط للإحتمالات التوظيف افضل .
  •     لنشر عروض العمل وتوسيع توظيفها ،
  •     لشبك الموظفين والموظفين السابقين للشركة ،


بشكل عام ، تساعد صفحة LinkedIn للشركة على تعزيز الهوية الرقمية لنشاطها التجاري والعمل على سمعتها عبر الإنترنت.

- لأي الشركات والمنظمات؟

يمكن لجميع الشركات إنشاء صفحة على موقع LinkedIn (كبيرة كانت أو صغيرة). هذا الفضاء مفتوح أيضا للجمعيات ، والمجتمعات المحلية.

مجالات النشاط الخمسة الأكثر تمثيلاً في موقع LinkedIn هي:

  •     تكنولوجيا المعلومات ،
  •     القطاع العام ،
  •     التسويق والإعلان ،
  •     القطاع المصرفي.

- إنشاء صفحة للشركة على لينكدينLinkedin

المتطلبات الأساسية

المتطلبات الأساسية لإنشاء صفحة أعمال على موقع LinkedIn هي:

  •     أن تكون موظفا في الشركة: يجب أن يتم سرد وظيفتك في الشركة في قسم "الخبرة" من ملفك الشخصي.
  •     قم باعداد عنوان رئيسي للبريد الإلكتروني وعنوانًا متعلقًا باسم نطاق البريد الإلكتروني للشركة (مثل: sidi@companyname.fr). يجب أن يكون اسم نطاق البريد الإلكتروني فريداً. لتعيين عنوان بريد إلكتروني أساسي: الحساب> التفضيل> تحرير / إضافة رئيسية. لا يُسمح بصناديق البريد الاكثر شيوعا (مثل Yahoo Mail ، Gmail)
  •     نصيحة: إذا لم يكن لدى الشركة نطاق بريد إلكتروني فريد: قم بإنشاء مجموعة.
  •     حجم العلاقات المتعددة في شبكتك
  •     إثراء ملفك الشخصي (الدورة التدريبية ، الخبرة ، المهارات ، المحفظة): يجب أن تصل إلى المستوى "متوسط" أو "خبير مطلق". يشار إلى "قوة ملف التعريف" على العمود الأيمن لصفحة الملف الشخصي.

قوة ملفك التعريفي على الموقع : خبير مطلق

- إضافة صفحة LinkedIn

  •     بمجرد الاتصال بملف التعريف الخاص بك (وبعد التحقق من الخطوات السابقة): انقر فوق علامة التبويب "الشركة".
  •     انقر على أعلى يمين "إضافة شركة"
  •     اتبع الإجراء المشار إليه

- إضافة صفحة شركة على  LinkedIn

يمكن للمستخدم الذي لديه حقوق المسؤول البدء في تحرير الصفحة ومشاركة المنشورات.

- شرح لمكونات صفحة على LinkedIn

يتم تنظيم محتويات صفحة موقع LinkedIn حول أربع علامات تبويب.
في ما يلي معلومات صفحة الشركة التي يستطيع أعضاء LinkedIn المتصلين بحسابهم الوصول إليها:

ملاحظة: يختلف عرض المعلومات للمستخدمين غير المتصلين بملف تعريف لينكإندن

  •     الصفحة الرئيسية / العرض (Accueil/présentation): "الملف الشخصي العام" للصفحة. ويتضمن وصفًا للشركة ، منشورات الشركة (موجز الأخبار) ، الأعضاء المنتمين إلى شبكة الشركة.
  •     المنتجات والخدمات (Produits et services): تمت إزالة علامة التبويب هذه بواسطة LinkedIn . يمكن تقديم صفحات المنتجات والخدمات عبر صفحات النوافذ ، وهي مساحات مخصصة لهذا الاستخدام.
  •     المعلومات (Informations ): يتضمن هذا القسم معلومات حول موظفي الشركة (البداية والمغادرة) ومشتركي الصفحة
  •     الوظائف (Carrières ) مدفوع: يسمح هذا القسم للشركة بالتواصل مع المتخصصين في سياسة التوظيف ، والوظائف الشاغرة ، وما إلى ذلك.

- شرح لمكونات صفحة على LinkedIn

إدارة صفحة LinkedIn

تسمح أدوات الإدارة لصفحة على LinkedIn بما يلي:

  •     حذف مستخدم يسجل عن طريق الخطأ كموظف أو موظف سابق في الشركة (يجب إرسال طلب الإزالة إلى LinkedIn)
  •     لإضافة مشرفين آخرين إلى صفحة ،


ملاحظة: لا يمكن حذف صفحة LinkedIn إلا عن طريق الاتصال بخدمة عملاء الموقع.

- قيادة صفحة أعمال على LinkedIn: أفضل الممارسات

  •     أضف صورة غلاف وشعار ، وتغيير الصور وفقًا لهدف الرؤية على LinkedIn: المنتجات ، وشعارات حملة ترويجية ، والأحداث.
  •     في قسم "الوصفdescription ": اختر الكلمات الرئيسية لتحسين الإشارة إلى صفحتك على أهم العبارات (مثل الخبرات والخدمات المقدمة و المنتجات) ولتسهيل البحث على أعضاء الشبكة.
  •     ضع قائمة وتوضيح لخدمات ومنتجات الشركة في القسم المخصص.
  •     قم بتشجيع الموظفين ، بمجرد تسجيل دخولهم / للإشتراك في الصفحة ، لإثراء ملفاتهم الشخصية في  LinkedIn
  •     إرسال دعوات الأعمال للاشتراك في الصفحة.
  •     اطلب توصيات للمشتركين حول خدمات / منتجات الشركة.
  •     حدد أهدافًا محددة لكل منشور تمت مشاركته.
  •     ثبّت زر "متابعة الشركة" على موقع الويب لتشجيع المستخدمين على الاشتراك في الصفحة.

- قياس جمهور صفحة LinkedIn

تحتوي صفحات الأعمال على أداة قياس وقياس أداء جمهور المشترك.
هذه الوحدة تسمح بما يلي:

  •     تحديد الحالات المشاركة التي تولد أكبر قدر من التفاعل (النقرات ، والمشاركة ، والتعليقات) من الأعضاء ،
  •     إنتاج اتجاهات المشاركة عن طريق تصفية المنشورات حسب الفترة الزمنية ونوع التفاعل ،
  •     تتبع نطاق المنشورات (الانطباعات حولها) ،
  •     اكتساب المشترك ،
  •     الحصول على بيانات نوعية عن المتابعين للصفحة (على سبيل المثال ، وفقًا لمستواهم الهرمي داخل الشركة) ،
  •     مقارنة عدد متابعي صفحتك مع الصفحات المتنافسة.

قياس تأثير إجراءات التسويق الخاصة بك على LinkedIn

نقاط تسويق المحتوى

تعد "نتيجة تسويق المحتوى Content Marketing Score" بمثابة أداة تحليلية تساعد الشركات في تقييم تأثير منشوراتها المشاركة على LinkedIn
استنادًا إلى التفاعلات حول المحتوى المشارك ، تولد هذه الأداة درجات مختلفة تعكس فعالية إجراءات الاتصال العالمية على LinkedIn:

  •     عبر صفحة Linkedin الخاصة بهم ،
  •     المنشورات المشاركة من قبل موظفيها ،
  •     أو المقالات المنشورة من قبل المؤثرين.

محتوى التسويق النقاط صفحة Content Marketing Score LinkedIn

المحتويات الرائجة: استهداف الموضوعات "العصرية"

يحدد المحتوى الشائع "Trending Content" ترتيبًا للمواضيع الأكثر شعبية على LinkedIn ضمن شرائح الجمهور المؤهلة (مثل صانعي القرار والمهنيين في قطاعات معينة). تساعد هذه الأداة على تحديد المحتوى الرائد على الشبكة ، أو تعزيز وصول منشوراتها ، أو زيادة التفاعلات حول المحتوى المشترك. تزود LinkedIn الشركات بنموذج اتصال لاسترداد النتائج والتقارير المتعلقة بهذين الجهازين.
Trending Content Tool صفحة

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك