كيفية تثبيت Cortana كمساعد افتراضي على الاندرويد Android؟ - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

كيفية تثبيت Cortana كمساعد افتراضي على الاندرويد Android؟

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا،في هذه التدوينة من حل مشكلة على الاندرويد اشارك لكم طريقة لكيفية تثبيت المساعد الافتراضي لمايروسوفت كورتانا cortana، على الهواتف بنظام الاندرويد.

كيفية تثبيت Cortana كمساعد افتراضي على الاندرويد Android؟

هل تعلم أنه يمكنك تغيير المساعد الافتراضي لهاتفك الذكي؟ أحد البدائل يسمى كورتانا Cortana. ما عليك سوى تنزيل APK (حزمة Android) من إصدار الولايات المتحدة ، ويمكنك وضع مساعد صوت مايكروسوفت Microsoft الافتراضي. للأسف ، يقدم Cortana for Android اللغة الإنجليزية والصينية فقط في الوقت الحالي.

يوجد مساعد API (Application Programmable Interface) منذ اصدار اندرويد Android 6.0 Marshmallow عند إطلاق  Now on Tap. يمكن تسجيل المحتوى الحالي للشاشات بواسطة المعساعد على الواجهة وتقييمه بواسطة الذكاء الاصطناعي. وأخيرًا ، يمكنك الحصول على مساعدة في الترجمة والتنقل والتقويم وغير ذلك من الخدمات.
يستخدم معظم مصنعي الهواتف الذكية تطبيق جوجل Google. واعتمادًا على إصدار أو نوع هاتفك الذكي ، يؤدي الضغط لفترة وجيزة على زر الشاشة الرئيسية إلى تشغيل  Now or Tap مساعد Google ، مع بعض الاستثناءات. ومع ذلك يمكن تغيير هذا المعالج. هذا ممكن على وجه الخصوص مع كورتانا. يمثل هذا بداية حقبة جديدة واعرض لك هنا كيفية تعريف معالج مايكروسوفت Microsoft الافتراضي.

Cortana for Android:كيفية التنزيل

ربما يكون كورتاناCortana غير متاح للتنزيل في متجرجوجل Play الخاص بك. بدلاً من ذلك ، يوصى بتنزيله عبر APK Mirror. يمكن الاعتماد على ملف APK هذا ، ومع ذلك ، كن حذرًا عند تصفح الموقع من أزرار المزيفة "تنزيل" الموجودة في إدراج الإعلانات في الموقع. للتثبيت ، يجب عليك الموافقة على قبول مصادر غير معروفة في إعدادات أمان نظام اندرويد Android.
مايكروسوفت Cortana - مساعد رقمي تثبيت من Google Play
بعد التثبيت ، تطلب Cortana أذونات. أولاً ، احصل على أذونات الطقس ، وميكروفون للتحكم الصوتي ، وتقويم المواعيد ، والوصول إلى البيانات العامة. تصل الخيارات الإضافية لاحقًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب منك Cortana التسجيل باستخدام حساب Microsoft.

- Cortana كمساعد افتراضي

لديك خياران لتعيين Cortana كمعالج افتراضي على جهاز اندرويدAndroid الخاص بك. إما أن تتبع التعليمات في تهيئة Cortana الأولية ، أو تذهب إلى إعدادات  اندرويدAndroid. في التطبيقات ، تحتاج إلى العثور على زر القائمة أو زر الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا. انقر فوق الزر وابحث عنه لتحديد التطبيقات القياسية أو الافتراضية. يعمد كل صانع للهواتف الذكية إلى تعميم قوائمه بشكل مختلف ، لذلك أخذنا مثالاً هنا على Galaxy S8.
cortana for android كمساعد افتراضي
يمكنك ضبط Cortana كمعالج افتراضي في "التطبيقات الافتراضية".
بمجرد التثبيت ، فإن Cortana لديه طرق تشغيل مختلفة كمساعد. في البداية يتم تثبيت Cortana كبحث صوتي. بديل منطقي لك يمكن أن يكون متوافق. فهو يعرض لك قوائم المهام والمواعيد القادمة والحالية ، بالإضافة إلى الرسائل والطقس والخدمات الأخرى التي قمت بإعدادها.
كورتيانا لخيارات الاندرويد
ستجد ما يمكنك فعله عند بدء التشغيل في إعدادات Cortana.
على هذه الشاشة ، ستجد رمز الميكروفون الذي يسمح لك بتنشيط كورتانا مع الكلمة السحرية "Hey Cortana". لا يعمل باستمرار في الخلفية مثل مع جوجلGoogle. في الواقع ، يجب أولاً فتح تطبيق Cortana بحيث يتم تنشيط التعرف على الكلام مع الكلمة السحرية.
كورتانا للاندرويد الخياراتعند تشغيل Cortana  تعرض لك خلاصتك.

- شاشة قفل مع كورتاناCortana

يسألك مساعدالتثبيت أيضًا عما إذا كنت تريد تهيئة Cortana لشاشة التأمين. يقدم المساعد هذا عبر رمز الجوال الذي يظهر على شاشة القفل. لهذا ، يحتاج المساعد إلى التفويض الحالي للتطبيقات الأخرى. ومع ذلك ، فإن تراكب الشاشة يسبب أحيانًا أخطاء في العرض وبالتالي يمثل خطرًا أمنيًا منخفضًا. سيتيح لك النقر على الرمز التحكم في الخلاصات مباشرة من شاشة التأمين.
اخيرا... إذا كنت لا تزال لا تستخدم أي مساعد صوت وكنت مستعدًا للتحدث باللغة الإنجليزية على هاتفك ، فإن Cortana عبارة عن تطبيق أوصي به. يعد كخلاصة، بفضل العديد من الحلول الإضافة ، بديلاً ممتازًا للعديد من العروض القياسية من الشركات المصنعة للهواتف الذكية.

هل سبق و اختبرت Cortana على هاتفك الذكي بنظام اندرويد؟

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك