ويندوز Windows 10 1809:هل تأثرت بالخلل وما هي الحلول؟ - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

ويندوز Windows 10 1809:هل تأثرت بالخلل وما هي الحلول؟

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا،في هذه التدوينة من حل مشكلة في ويندوز أشارك لكم محاولة لحل الخلل الذي تسببت فيه التحديثات الاخيرة من اصدار ويندوز10.

ويندوز Windows 10 1809:هل تأثرت بالخلل وما هي الحلول؟
حيث قامت مايكروسوفت Microsoft بتعليق إصدار آخر تحديث رئيسي لها بسبب وجود خطأ يسبب حذف الملفات ،اليك كيفية التحقق مما إذا كنت قد تأثرت وماذا عليك أن تفعل؟
بعد أقل من أسبوع من إصدار آخر تحديث رئيسي لنظام التشغيل ويندوز10 Windows، اضطرت مايكروسوفت Microsoft إلى إيقاف نشره وسحبه مؤقتًا. بسبب خلل يسبب اختفاء الملفات على ضبط معين. كيف تعرف إذا كنت متضررا وماذا تفعل؟

على الرغم من أن الناشر مايكروسوفت لم يتأخر في تقديم ميزة التحديث في أكتوبر 2018 و كل جديده فإن مايكروسوفت Microsoft  قامت بإنشاء مفاجأة من خلال نشر Windowsتحديث أكتوبر ، يوم الثلاثاء الماضي دون المرور عبر قناة الاختبار الماضية،وذلك بدفع التحديث  مباشرة على Windows Update. تم الإبلاغ عن بعض الأخطاء ، بعضها دون عواقب وخيمة ، ولكن البعض الآخر أكثر إزعاجا. هذه هي الحالة التي تؤدي إلى حذف الملفات الشخصية ، مما أجبر مايكروسوفت Microsoft على إيقاف إصدار التحديث يوم السبت.

- من يهمه الامر؟
الخطأ المطروح للنقاش عشوائي ، أي أنه يؤثر فقط على تكوينات معينة دون معرفة بالضبط ما يميزها.
على أية حال، يؤثر هذا الخطأ فقط على المستخدمين الذين قاموا بالتحديث إلى أحدث إصدار من ويندوز Windows 10 1809 عن طريق تثبيت تحديث أكتوبر على Windows Update أو تنزيله يدويًا.

 - عمليا: كيف تعرف إصدار Windows 10 الخاص بك؟ 

إذا كنت قد أجريت التحديث ، فتحقق مما إذا كانت مستنداتك الشخصية لا تزال موجودة. كن حذرا على الرغم من أن الخطأ لا يحذف الملفات في جميع المجلدات ، لا تتأثر تلك الموجودة على سطح مكتب ويندوز على سبيل المثال. من ناحية أخرى ، تحقق من وجود ملفاتك في مجلد "المستندات" الشخصي إذا كنت تخزن في هذا الموقع. وثائق ويندوز 10إذا كانت ملفاتك لا تزال في "المستندات Documents" أو لم تكن معتادًا على تخزينها هناك ، فلن تتأثر بالخلل. 

- ذهبت الملفات ، ماذا تفعل؟
عادة ما يقوم روتين التحديث بعمل نسخ احتياطية للملفات مسبقًا للسماح بالاستعادة في حالة حدوث مشكلة.
هذه المرة حتى عملية النسخ الاحتياطي إشكالية ويتجاهل الملفات الموجودة في هذا المجلد. ولذلك لا يمكن استرجاع الوثائق المفقودة باستعادة النسخة السابقة. 

 لإستعادة النسخة السابقة من ويندوز10 انظر هنا.

على تويتر أحد مديري برنامج Windows Insider ، تنصح دونا ساركار بالاتصال بـ Microsoft باستخدام رقم هاتف الدعم المحلي. ولكن من الممكن أيضا الاتصال بالدعم الفني عن طريق الدردشة عبر موقع الدعم . لا تفتح تطبيق المساعدة ولكن اضغط على رابط "الاتصال بالدعم" من هــنـــا.بالطبع إذا قمت بالفعل بتنزيل التحديث ، فمن غير المستحسن تثبيته في الوقت الحالي. في جميع الحالات ، يوصى بعمل نسخة احتياطية من ملفاتك الشخصية عن طريق وضعها على دعم خارجي.
من المحتمل أن تقترح مايكروسوفت Microsoft إصلاحًا في الأيام القادمة ، ويجب أن نعرف المزيد يوم الثلاثاء أو الأربعاء عندما تصل اصلاحات Microsoft الشهرية.

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك