اليك طريقة منع الاشارة اليك Tags على حسابك بالفيس بوك ؟ - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

اليك طريقة منع الاشارة اليك Tags على حسابك بالفيس بوك ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا،في هذه التدوينة من حل مشكلة في الانترنت أشارك لكم طريقة منع الاشخاص و الاصدقاء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من الاشارة اليك في مايشاركون و الذي يظهر على صفحتك الشخصية .

اليك طريقة منع  الاشارة اليك Tags على حسابك بالفيس بوك ؟

ان كنت من الفئة التي تنزعج من الاشارة اليك على حسابك بالفيس بوك حيث أعرف أصدقاء لي على فيس بوك صراحة يقومون بتطبيق script للاشارة الى جميع الأصدقاء مما يسبب لي ازعاج يومي و لذلك عملت على أن أبحث في هذا الشق و وجدت الحل و لله الحمد و بذلك أردت مشاركته معكم هنا.
الطريقة بسيطة جدا كل ما عليك هو تسجيل دخولك الى حسابك على فيس بوك ثم بعد ذلك تتوجه الى الـsettings الاعدادات و بيمين الصفحة ستجد مجموعة من الخيارات أنقر على timeline and tagging سجل النشاط  و بأول خيار اجعل me Only  ستقول لي لماذا ؟ سؤال وجيه .. ذلك الخيار يقصد به من يستطيع النشر على حائطي ؟ ، طبعا و من أجل تحقيق خصوصيتك فمن الأفضل أن تكون أنت الوحيد الذي ينشر على حائطك و تجنب الانزعاج من أي جهة خارجية .. على العموم قم بتطبيق الاعدادات الموجودة بهذه الصورة :
بعد ذلك و ان ما توجهت الى قسم 'Tag Review' و الذي ستجده بالبروفايل الخاص بك هنا و في هذا المكان تستطيع السماح أو عدم السماح لأي شخص بازعاجك و ان أردت حذف الاشارة (Tag)  تنقر على Remove Tag و كفى .
أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك