ما العمل؟ اذا لم يتعرف الكمبيوتر الشخصي أوiTunes على الآيفونiPhone - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

ما العمل؟ اذا لم يتعرف الكمبيوتر الشخصي أوiTunes على الآيفونiPhone

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا،في هذه التدوينة من حل مشكلة أشارك لكم كيفية العمل في حالة عدم التعرف على هاتف الآيفون iPhone من قبل كمبيوترك الشخصي أو iTunes.

ما العمل؟ اذا لم يتعرف الكمبيوتر الشخصي أوiTunes على الآيفونiPhone

على عكس أجهزة الكمبيوتر الأخرى ، عادة ما يتم التعرف على آيفون iPhone و آيباد iPad من آبل Apple على الفور من قبل ويندوز Windows ، والتي تقوم بتثبيت برامج التشغيل تلقائياً. يتيح لك هذا الزحف إلى محتويات الجهاز لاسترداد الصور ، وهي الملفات الوحيدة المرئية في وحدة تخزين iOS. كما يتيح لك القيام بالكثير من التلاعب مع iTunes.
في بعض الأحيان ، ولأسباب غالباً ما تبقى لتصنيفها في أسرار الحوسبة ، لا يظهر جهاز iPhone في المستكشف. والأسوأ من ذلك ، حتى أن iTunes المصمم لهذا الغرض لا يكتشف جهاز iPhone أو iPad ، مما يجعل بعض التلاعبات مستحيلة. فيما يلي قائمة بالإجراءات التي يجب اتخاذها لمحاولة حل المشكلة.
1. إعادة تشغيل iPhone وجهاز الكمبيوتر

قبل التعامل مع نظام ويندوز ، فإن أول شيء يجب القيام به مع هذا النوع من المشاكل ومعرفة ما إذا كان كل شيء في مكانه على iPhone. أما بالنسبة لمعظم المخاوف ، فقد يكون من الضروري إعادة التشغيل ، خاصة وأن هناك في بعض الأحيان ميلًا إلى ترك الجهاز شغال لعدة أيام.
قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما تفعل عادةً ولكن أيضًا بالنسبة لآيفون iPhone مع الضغط لفترة طويلة على زر التشغيل.
اعادة تشغيل جهاز آيفون
تعليق: إعادة التشغيل البسيط لجهاز Iphone لا يغير كثيرًا. إن طريق التي عملها وقت حدوث المشكلة هي إعادة الضبط التي تتكون من الضغط على أزرار التشغيل Power و الرئيسية Home حتى ظهور تفاحة آبل.

2. تحقق من وجود تحديثات

على نظام التشغيل ويندوز Windows ، عموما هذه ليست مشكلة فالتحديث لا يمكن أن يتسبب في حدوث هذا النوع من المشاكل ، ولكن بما أنه لا يمكن أن يؤذي ايضا، تحقق من أن النظام الخاص بك لا ينتظر تثبيت تصحيحات عبر Windows Update .

على iPhone ، انتقل إلى الإعدادات ضمن "عام Général" ثم "تحديث البرنامج Mise à jour logicielle". في حالة وجود تحديث ، قم بتثبيته هناك:
تحديث آيفون

3. (إعادة) تثبيت أحدث إصدار من برنامج iTunes

يحتوي برنامج iTunes أيضًا على تحديثات. يجب أن يكون لديك أحدث إصدار متاح. حتى إذا كانت هذه هي الحالة ، قم بإلغاء تثبيت البرنامج باستخدام القسم المخصص في ويندوز Windows.

قم أيضًا بإلغاء تثبيت أي برنامج Apple يتم تثبيته مع iTunes:

أعد تثبيت أحدث إصدار من خلال استرداده من الموقع الرسمي: https://www.apple.com/itunes/download/

4. افصل آيفون يدويًا

آخر شيء للتحقق منه في حالة عدم نجاح أي شيء: "مدير الجهاز gestionnaire de périphériques". قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك وابحث عن الخط "وحدات تحكم الناقل Contrôleurs de bus USB" وقم بتوسيع السهم الموجود على الجانب الأيسر. انقر بزر الماوس الأيمن على سطر "Apple Mobile Device USB Driver" ثم "إلغاء تثبيت الجهاز Désinstaller l'appareil":

الآن قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إعادة تشغيل الكشف عن الأجهزة عن طريق القائمة "العمل
Action"> "البحث عن التغييرات على الأجهزة Recherche les modifications sur le matériel": (كما في الصورة)

بعد كل هذه التطبيقات ، يجب أن يكون جهازك الآن مرئيًا في محطة العمل أو مستكشف ويندوز Windows. إذا لم تكن الحالة كذلك تحقق من أنه يتصل بشكل جيد على جهاز كمبيوتر آخر غير جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان كذلك ، تحقق من البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد يقوم أحد برامج مكافحة الفيروسات بحظر إضافة برنامج التشغيل ربما يحسبه ملفًا ضارًا محتملاً.

يمكنك التواصل معي في هذه الحالة من خلال التعليق

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك