اليك تطبيقات مجانية للوصول للواتس آب حتى بعد حظره في بلدك - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

اليك تطبيقات مجانية للوصول للواتس آب حتى بعد حظره في بلدك


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا،في هذه التدوينة من حل مشكلة أشارك لكم تطبيقات مجانية،تفيدك في الوصول الى الواتساب حتى عند جظره في بلدك .


منذ فترة تم حظر تطبيق الواتس آب في دولة البرازيل ،بحكم أوجب على مشغلي الاتصالات البرازيلية حظر التطبيق بعد رفض شركة فايسبوك المالكة للواتس آب التعاون مع السلطات القضائية في قضية منفصلة . طبعا هذا السيناريو قد يتكرر في اي بلد اخر ، خاصة دولنا العربية والمغاربية في ظل الانظمة التي نعيش فيها.
اليك تطبيقات مجانية للوصول للواتس آب حتى بعد حظره في بلدك
طبعا هذه التطبيقات تجعلك تتجاوز الحظر ،و الاتصال بالواتساب ،
اليك التطبيقات :


من التطبيقات كذلك ذات سمعة طيبة في هذا المجال ، فهذا التطبيق يمكنك ليس فقط بالولوج إلى الوتس آب ، بل كذلك كل المواقع المحظورة في بلدك .الجميل في هذا التطبيق انه لا يحتاج إلى تسجيل والقيام بكل تلك الخطوات المملة .
هذا التطبيق يوجد كذلك لهواتف الأيفون ، ويمكنك استخدامه للوصول إلى الواتس آب أو اي من تطبيقات التواصل الاخرى في حالة تم حظرها في بلدك .طبعا هذا الأمر يشمل كذلك باقي مواقع الويب. كما يتيح لك أيضا تشفير لكل بياناتك .

أعتقد ان هذا التطبيق يمكن ان يكون خيارك الاول ، فهو يوفر لك أفضل اتصال بشبكة  الانترنت على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بدون أي قيود أو رقابة . كما يمتاز كذلك بخلوه من الاعلانات المزعجة .


أختم مع هذا التطبيق الجميل كذلك والذي انصحك بتجربته . فهو ايضا مشابه للتطبيقات اعلاه . يمتاز ايضا بسهولة الاستخدام ،كما انه لا يتطلب منك اي تسجيل أو اعداد سابق . كل ما عليك هو تحميله والشروع في تصفح اي موقع والوصول إلى اي تطبيق بكل سهولة .

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك