الاصدار الجديد من Google Find My Device سيساعدك على قفل و ايقاف هاتفك في حالة السرقة - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

الاصدار الجديد من Google Find My Device سيساعدك على قفل و ايقاف هاتفك في حالة السرقة

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة من حل مشكلة في الاندرويد اقدم لكم طريقة لكيفية الاتستفادة من تطبيق Google Find My Device في قفل و ايقاف هاتفك في حالة سرقه.
 

الاصدار الجديد من Google Find My Device سيساعدك على قفل و ايقاف هاتفك في حالة السرقة 

 "العثور على جهازي Find My Device" ،هو التطبيق المستخدم لتحديد موقع هاتفك وحظره عن بُعد، خيارًا صغيرًا جديدًا في الإصدار التالي: سيتم عرض رقم IMEI لهاتفك لتبسيط تقارير سرقة الهاتف.

العثور على جهازي Find My Device هو تطبيق من جوجل يسمح لك بحفظ جميع الأجهزة المرتبطة بحسابك في جوجل لمعرفة موقعها ، وحالة البطارية ، ولكن الأهم من ذلك هو تشغيل رنين الهاتف،و تحديد جميع البيانات ،قفلها ومحوها. هذه الميزات مفيدة للغاية عندما يكون الهاتف الثمين قد سُرق أو فقد. يتوفر هذا التطبيق على نظام الاندرويد ولكنه متاح أيضًا لجهاز كمبيوتر.

تحديث بعد 9 أشهر من عدم النشاط

لم يتم تحديث التطبيق، المتاح من عام 2013 ، منذ 31 أغسطس 2017 ، ولكن يتم الآن إصدار نسخة جديدة.وقد رصد موقع Android Police تغييرات صغيرة لا تزال مثيرة للاهتمام.

من الآن فصاعدًا ، يعرض التطبيق "i" صغيرًا "للمعلومات
information " يعرض بمجرد ظهوره نافذة منبثقة. يعرض الأخير رقم IMEI للهاتف. هذا هو الرقم الذي تستغرقه وقتًا طويلاً للعثور عليه في إعدادات الهاتف أو ما هو أسوأ في عبوة الهاتف. باختصار، سيوفر لك الميزة الجديدة من اجل ان لا تحتاج الى تسجيل هذا الرقم في مكان ما.حيث انه الآن ، يمكن الوصول إليها بنقرة واحدة ، من تطبيق " العثور على جهازي Find My Device ".


ستكون هذه الميزة الجديدة عملية للغاية لتوفير الوقت أثناء تقرير الرحلة ، حيث يمنع هذا الرقم استخدام الهاتف على جميع شبكات الجوال. بوضوح ، إذا سُرق هاتفك ، فلن يلزمك سوى فتح التطبيق من جهاز آخر لديك ، ولاحظ رقم IMEI ونقله إلى مشغل الشبكة الذي سيحظر الهاتف:و لن تعمل بطاقة SIM في الهاتف حتى رفع الحظر من الشركة.

ومن المأمول أن يؤدي انتشار هذه الممارسات إلى ردع اللصوص تدريجياً وبالتالي تقليل سرقة الهواتف.

إذا كنت لا ترغب في انتظار التحديث الرسمي من التطبق علة متجر جوجل Play Store ، فإليك رابط APK المتاح على APK Mirror ، وهو مصدر موثوق. وإلا ، فلا يزال بإمكانك تثبيت التطبيق من متجر جوجل والانتظار قليلاً قبل النشر في بلدك.

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك