ويندوزWindows اصدار 7 و 8.1 و 10:مايكروسوفتMicrosoft تطلق الإصلاحات في فبراير - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

ويندوزWindows اصدار 7 و 8.1 و 10:مايكروسوفتMicrosoft تطلق الإصلاحات في فبراير

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا،في هذه التدوينة من اخبار التقينة و حل مشكلة على ويندوز اشارك ،قيام شركة مايكروسوفتMicrosoft بتقديك الاصلاحات لإصدرات ويندوزWindows اصدار 7 و 8.1 و 10في هذا الشهر ،شهر فبراير.

تتلقى جميع أنظمة تشغيل شركة مايكروسوفت Microsoft الثلاثة تحديثاتها الشهرية (ويندوزWindows اصدار 7 و 8.1 و 10) ، وهي إصلاحات للأخطاء وتصحيحات للأمان على هذه الانطمة.

الثلاثاء الثاني من هذا الشهر سيكون هو المرادف للإطلاق التحديثات لمستخدمي أنظمة ويندوز Windows التي لا تزال على قيد التشغيل. منذ يوم أمس ، أصدرت مايكروسوفت Microsoft تصحيحات وتصحيحات لنظام التشغيل ويندوزWindows 7 و ويندوزWindows 8.1 و ويندوزWindows 10.

هذا تحديث عالي الجودة ، أي بدون ميزات جديدة على البرنامج ولكن مع تحسينات محتملة في استقرار النظام وخاصة لإصلاحات الأمان. لدى ويندوزWindows 7 و 8.1 نفس الإدخالات في سجل التحديث: مشكلة في Access 97 ، تحسين في HTTP Strict Transport Security لـلمتصفحات مايكؤوسوفت Microsoft browsers ، وتصحيحات أمان متنوعة. هناك أيضًا مشكلة معروفة ولكن لم يتم إصلاحها بعد مع استرداد الجهاز على جهاز افتراضي وفقًا لتكوينات AMD معينة. سيتم تسوية هذا في الأيام القليلة القادمة.

لم تعد القائمة متوفرة للإصدارات المختلفة من ويندوزWindows 10 كما هو موضح في الصفحة المخصصة لسجل التحديثات انظر هــنـــا. جميعهم معنيون، بما في ذلك الإصدار الأصلي 1507 والأحدث منذ تحديث أكتوبر لنظام التشغيل ويندوز Windows 10 1803. أما الإصدار 1511 الذي لم يعد مدعومًا ، فقد تم استبعاده لمدة 10 أشهر.

بالنسبة للأفراد ، يجب تثبيت التحديثات تلقائيًا من خلال تحديثات ويندوز Windows Update وتتطلب إعادة التشغيل لإكمال التثبيت. يمكن لمسؤولي الأجهزة المتعددة استرداد حزم التحديث من خلال كتالوج Microsoft Update باستخدام رقم المعرف.

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك