Facebook Messenger:اليكم حلول لبعض المشاكل المعروفة - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

Facebook Messenger:اليكم حلول لبعض المشاكل المعروفة

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا،في هذه التدوينة من حل مشكلة أشارك معكم حلول لبعض المشاكل المعروفة في فيسبوك مسانجر Facebook Messenger. 

Facebook Messenger:اليكم حلول لبعض المشاكل المعروفة 

على الرغم من أن المستخدمين لا يتعرضون جميعًا لمخاوف عدم التوافق و المشاكل مع برنامج فيسبوك مسانجر ، لكن هناك آخرون عالقون معها ويكافحون للتخلص منها.

- ما الحلول للمشكلات المعروفة في Facebook Messenger؟

- هاتفي الذكي بطيء على قدر كبير:

إذا كنت قد اكتشفت استهلاكًا زائدًا للذاكرة لـ Facebook Messenger ، فمن الطبيعي تماماً لأن هذا هو طريقة عمل التطبيق. ومع ذلك ، فمن غير الطبيعي رؤية التطبيقات الأخرى التي تقدم الخدمة نفسها تقريبًا ، ولكن تستهلك أقل بكثير ...
التي تقول أيضًا "الذاكرة المفرطة في الاستهلاك" تقول أيضًا "زيادة استهلاك البطارية" ، وبالتالي "تقليل
"الاستقلالية اليومية" بينما تكون الوحدة في وضع الاستعداد .
و أخيرًا ، أقل قليلاً منذ صدور Marshmallow (Android 6.0) الذي يدير الآن تطبيقات أفضل من قبل، لكن Facebook لا يزال لديه الكثير من السيطرة على  الـــ Android ، ويجب ألا تتردد في تهدئته ، والتفكير في فكرة بديل. لإعطائك فكرة ، يحتل تطبيق Facebook Messenger المزود ببيانات و الاستخدام الأساسي - دون الكثير من الاستخدام - ما لا يقل عن 115 ميغابايت على ذاكرة الهاتف المحمول. لا يبدو هذا مشبوهًا قليلاً بالنسبة إلى تطبيق - مستقل عن Facebook - والذي من المفترض أن يكون مجرد صندوق للتبادل....؟


إذا كنت تخطط لفكرة إنشاء تطبيق ويب Android ، فكن على دراية بأنك ستتمكن من الاستمرار في الاستفادة الكاملة من خدمات Facebook ، ولكن باستخدام واجهة أقل تقدمًا. إذا استغل المزيد والمزيد من المستخدمين ، فليس من المستحيل على Facebook تحديث إصدار الويب للجوال. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك Chrome إنشاء اختصار لطيف يأخذ مقعده على الشاشة الرئيسية ، بالإضافة إلى استضافة ميزة تسمح لك بدمج علامات التبويب والتطبيقات معًا. من هناك ، ستدرك بالتأكيد أنك ستتمكن من الوصول إليه بإصبعك. من خلال قائمة "التطبيقات الحديثة".

اليك الطريقة هـــنـــا 


إذا كنت تخشى من إلغاء تثبيت Facebook Messenger ، فلا تقلق لأن هناك مجموعة من البدائل التي تسمح لك بالوصول إلى الخدمة بالتوازي (الكثير من التطبيقات). إذا لم يكن كذلك ، يمكنك اختيار تطبيق ويب ، ولكن كيف؟ وهنا الجواب على ذلك. إذا كنت تستخدم متصفح Google Chrome أو شكلاً آخر من أشكاله ، فكن على دراية بأنك ستكون قادرًا على تلقي الإشعارات . بالنسبة إلى الأشخاص الذين لا يعرفون ، يتم تحسين Android و Chrome / Chromium على وجه الخصوص باستخدام تطبيقات الويب ، مع مراعاة كل علامة تبويب كتطبيق في حد ذاته. لذا ، فكر في الأمر واصلح الأمر.

- لا يمكن استقبال وإرسال الرسائل

إذا لم تتمكن من إرسال رسالة أو رمز تعبيري إلى أحد معارفك من Facebook Messenger ، فهناك العديد من الحلول. أولها ، هو التحقق مما إذا كان إصدار التطبيق الخاص بك محدثة. لإجراء ذلك ، افتح Google Play وافتح الدرج الأيسر ، ثم انقر على قسم "تطبيقاتيMes applications". وكنتيجة لذلك ، تحتاج فقط إلى التحقق مما إذا كان هناك تحديث متوفر للتطبيق.
بدلاً من ذلك ، إذا كان تطبيق Facebook Messenger لا يريد الاتصال ، فجرّب من موقع الويب.

- لا يمكن استقبال وإرسال الرسائل
إعادة تثبيت كاملة للتطبيق يمكن يصلح العديد من الأشياء.

إذا لم يحل ذلك المشكلة ، فيمكنك الاطلاع على هذا العنوان لمعرفة حالة خوادم Facebook من هــــنــــا، فربما يواجه المستخدمون الآخرون مشكلات أيضًا. إذا استمرت المشكلة ، فكل ما عليك فعله هو إلغاء تثبيت التطبيق الذي يجب إصلاح هذه الأخطاء المتكررة وإعادة تثبيته.

 

- لقد اختفت كل (أو بعض) رسائلي

إذا كنت قد حذفت مشاركاتك عن طريق الخطأ ، فقد لا تكون كاملة لأن الأرشفة هي أيضًا شيء يحدث أحيانًا مع Facebook. إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك العثور عليها بسهولة بالانتقال إلى موقع ويب المكتب. عندما تكون هناك ، افتح قسم "الرسائل" في اللوحة اليمنى. في هذا القسم ، سننتقل إلى اللوحة اليمنى مرة أخرى للنقر على خيار "المزيد" أعلى شريط الحالة ، ثم النقر على الخيار "مؤرشفة". من هناك ، ستتمكن من إعادة وضع يديك على الرسائل المؤرشفة ، ولكن لن يتم حذفها. على أي حال ، هذه المناورة تساعد بشكل جيد.

- التطبيق لا يتوقف عن ايقاف التشغيل بدون سبب

إذا كان تطبيق Facebook Messenger قد أجبر على إيقاف التشغيل ، والمعروف أيضًا باسم "فرض الإغلاق force close" باللغة المصطلحات ، فقد يكون التنظيف "أو التنظيف الربيعي" هو الذي يمحو المشاكل. للقيام بذلك ، الأمر بسيط للغاية حيث أنه عليك فقط الدخول في إعدادات نظام Android ، ثم في قسم "التطبيقاتApplications". من هناك ، ابحث عن تطبيق يسمى "Facebook Messenger" أو "Messenger" في القائمة التي تظهر رمز Facebook Messenger .
عند النقر فوقها ، انقر فوق "مسح البيانات" خيارات و "مسح ذاكرة التخزين المؤقت". من اصدار اندرويد Marshmallow ، يتم إخفاء هذين الخيارين في قسم "التخزين" (انظر الصورة).

تطبيق facebook messenger لا يتوقف عن ايقاف التشغيل بدون سبب
أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك