Firefox Send: خدمة جديدة لمشاركة الملفات مجانًا - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

Firefox Send: خدمة جديدة لمشاركة الملفات مجانًا

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة من اخبار التقنية حول متصفح فايرفوكس، اشارك لكم خبر ظهور خدمة جديدة لمشاركة الملفات بشكل مجاني على متصفح فايرفوكس ، هذه الخدمة اسمها Firefox Send.

Firefox Send: خدمة جديدة لمشاركة الملفات مجانًا

فتحت مؤسسة مزيلا Mozilla لتوها خدمة جديدة اسمها Firefox Send ، وهي خدمة مجانية لمشاركة الملفات يصل حجمها حتى 2.5 جيجابايت.

بعد مرحلة اختبار طويلة بدأت في صيف عام 2017 ، أطلقت مؤسسة Mozilla رسميًا Firefox Send. تتيح لك هذه الخدمة الجديدة المتوفرة عبر الإنترنت والتي يمكن الوصول إليها للجميع مجانًا ، نقل ومشاركة الملفات الكبيرة عبر الإنترنت - ما يصل إلى 2.5 جيجابايت - لفترة محدودة بشرط وحيد وهو القيام بانشاء حساب في فايرفوكس.

مثل خدمة WeTransfer ، الا أن Firefox Send سهلة الاستخدام للغاية. يمكن الوصول إليه باستخدام أي متصفح ويب - وليس فقط متصفح Firefox ، على عكس ما قد يوحي به اسمها - به واجهة واضحة وبديهية. ما عليك سوى سحب الملفات وإفلاتها في المنطقة الصحيحة - أو انقر فوق الزر "+" لفتح نافذة تحديد الملف - وانقر فوق الزر "إرسال". يتم تشفير الملفات تلقائيًا ونستعيد ارتباطًا يمكن نسخه ، أو الاحتفاظ به أو إرساله عبر البريد إلى المراسلين.

Partage de fichiers gratuit : Firefox Send entend concurencer WeTransfer et Dropbox

بخلاف WeTransfer ، الخدمة مجهولة تمامًا وليس من الضروري الإشارة إلى عنوان بريدها الإلكتروني - أو حتى عنوان المستلم. لا توجد وسيلة لترك رسالة. من ناحية أخرى ، يمكنك تحديد معلمتين لانتهاء الصلاحية: عدد من التنزيلات - من 1 إلى 100 - ومدتها - 5 دقائق أو ساعة واحدة أو يوم واحد أو 7 أيام. بمجرد الوصول إلى أحد العتبتين ، يتم مسح الملفات تلقائيًا. ذكي وعملي في آن واحد!

والأفضل من ذلك ، يمكننا أيضًا تعيين كلمة مرور لحماية الملفات من أي إهمال - سوف تقوم ببساطة بإيصالها إلى المستلمين المقصودين ، من الواضح ، عبر وسيلة اتصال أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يفرض Firefox حجمين كحد أقصى لجميع الملفات: ما يصل إلى 1 غيغابايت دون شكليات أخرى ، وما يصل إلى 2.5 غيغابايت إذا كنت تعرف نفسك بحساب - ودائمًا مجانا. اراهن أن هذه الخدمة الجديدة ، بسيطة وفعالة ، و سوف تتكيف معها بسرعة!، كما تسعى مؤسسة موزيلا الى اتاحتها من خلال الاندرويد.

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك