اخيرا واتساب و تويتر يعتمدان الوضع المظلم في تطبيقاتهم - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

اخيرا واتساب و تويتر يعتمدان الوضع المظلم في تطبيقاتهم

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة من اخبار التقنية على الانترنت حول تطبيقات التواصل الاجتماعي اشارك لكم خبر اتاحة تويترو واتساب و اعتماد الوضع المظلم "الوضع الدكن" لتطبيقاتهم على الهاتف.

اخيرا واتساب و تويتر يعتمدان الوضع المظلم في تطبيقاتهم
مثل الكثير من التطبيقات الأخرى ،سيتم إثراء واتساب بوضع غامق "الوضع المظلم" ، بينما يجعل تويترأكثر قتامة.
وانت تستخدم الانترنت ربما لاحظت ، هناك المزيد والمزيد من البرامج والتطبيقات والخدمات التي تتبنى "الوضع المظلم" وهذا على مايبدوا في طريقه للمتابعة لبقية التطبيقات و البرامج. بينما اعتمد جوجل كروم انظر هنا و فيسبوك مسانجر ادخل هنا مؤخرًا الوضع المظلم، فقد حان دور واتساب لاختبار هذا النوع من العرض على خلفية سوداء. وإذا كان هناك بالفعل "وضع ليلي" على تويتر، فإن الخدمة تقدم جديد أكثر افادة في المجال التظليل.

في الواقع، فإن الوضع المظلم الجديد، المتوفر بالفعل على إصدار الهاتف المحمول من تطبيق تويتر، يعد خيارًا جديدًا للاختيار بين سمة زرقاء داكنة (موجودة بالفعل) وسمة سوداء. هناك صيغة طلبها مستخدمو تطبيق تويتر الذين وجدوا أن الوضع المظلم لم يكن كافيًا بعد. بالنسبة إلى تطبيق واتساب، لا يزال الوضع المظلم في مرحلة الاختبار كما أكد ذلك موقع WABetaInfo الرابط بالانكليزية. كما يمكنك أن تتخيل ، فمن الواضح أنه سينقل واجهة الرسائل الفورية بألوان أكثر قتامة.

إذا كان الوضع المظلم عصريًا، فهو ليس مسألة جمالية بسيطة فقط. على شاشات Oled ، تعتبر الخلفية البيضاء للتطبيقات رائعة بشكل خاص. تتمثل فكرة الوضع المظلم في الاستمرار في استخدام أحد التطبيقات دون إلحاق الكثير من الأضرار بالعينين في الاستخدام المتواصل، ولكن أيضًا لتوفير طاقة البطارية الصغيرة: في الواقع ستستهلك الخلفية السوداء طاقة أقل من الخلفية البيضاء على شاشات عرض في الهاتف.

ونظرًا لأننا نقضي المزيد من الوقت أمام شاشاتنا في التواصل و الابحار في الانترنت، فإن تعدد الأوضاع الداكنة لاشك أمر مرحب به!


أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك