الآن تخطى فيروس الــransomwares و استعد ملفات ويندوزWINDOWS - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

الآن تخطى فيروس الــransomwares و استعد ملفات ويندوزWINDOWS

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة من حل مشكلة في ويندوز أحببت أن اشرك معكم أهم الأحداث في مواجهة فيروس الـــ
ransomwares الخطير الذي يسبب الضرر  و يقوم بتشفير ملفاتكم و طلب فدية لفك تشفيرها ، و الطريق هي كيفية تخطي هذه العقبة الخطيرة.

 الآن تخطى فيروس الــransomwares و استعد ملفات ويندوزWINDOWS

طبعا شركة مايكروسوف كونها المتضررة الأول من هذا الـــ ransomware، سعت لإضافة  ميزة وتوسيعها لإصلاح هذا الضرر ويتم تكاملها مع الــمضاد الفيروسات الرسمي لويندوز windows defender ،لجميع المستخدمين.

استعادة الملفات باستخدام windows defender
هذا الحل تم الإعلان عنه في العام الماضي وتم إضفاء الطابع الرسمي عليها في بداية العام ، حيث تتغير الوظيفة التي تسمح لك باستعادة الإصدارات القديمة لملفات خدمة OneDrive. بالإضافة إلى تقديم هذا الخيار للأفراد ، فإنه يتكامل مع Windows Defender.في أبريل ، أعلنت Microsoft عن الأخبار الجيدة لمستخدمي Office 365 في إصدار العائلةfamille. سيتمكن الآن من استعادة الإصدارات القديمة من ملفاتهم. هذه الحماية توفر حماية إضافية ضد الفدية ransomware، الفيروسات التي تمنع الوصول إلى الملفات وطلب فدية من الضحية لفك التشفير عن الملفات.لتسهيل تنفيذ الحل قام المطورون بدمج هذه الميزة مع Windows Defender ، وهو برنامج مكافحة الفيروسات الافتراضي الخاص بـ Microsoft. عندما يكتشف Windows Defender هجومًا فإنه بإزاء محاولة إزالة البرامج الضارة ، فإنه يضع العلاقة مع خدمة الاسترداد ويساعد المستخدم على تحديد الإصدارات الصحيحة من الملفات لاستعادتها.

من هنا اليك 8 خطوات للحماية و استعادة الملفات ضد هجمة Ransomware أو الفدية !

 استعادة الملفات من one drive باستخدام windows defender لتخطي ransomware

في المقالة هـــــنـــــــــا التي تفيد بالجديد فإن Microsoft  تشير إلى أن الحل موجود بالفعل عند Windows Insiders. ولكنه في الأيام القادمة ، سيتم توسيعه ليشمل جميع المستخدمين الخاضعين لاستخدام أحدث إصدار من Windows 10 1803 ، والذي تم إعداده بواسطة تحديث أبريل "تحديث أبريل 2018" مع العديد من الميزات الجديدة الأخرى.
طريقة تحديث اصادرك من هـــنـــا.


أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك