طريقة دمج اثنين على الأقل من ملفات PDF - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

طريقة دمج اثنين على الأقل من ملفات PDF

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا،في هذه التدوينة من حل مشكلة اشارك لكم طريقة لدمج الملفات بتنسيق PDF.

طريقة دمج اثنين على الأقل من ملفات PDF

PDF : (Portable Document Format)

هو تنسيق مستند يتم تنفيذه بواسطة Adobe Systems. لقد حقق ملف PDF معيار ISO وأصبح سريعًا التنسيق الدولي القياسي لتبادل الوثائق الإلكترونية وحفظها. 

- الفائدة من تنسيق PDF

تكمن جذورها الرئيسية في قدرتها على تقديم تنسيق المستند كما صممه المؤلف ، بغض النظر عن الجهاز أو النظام أو البرنامج المستخدم لتصوره. علاوة على ذلك ، من الصعب للغاية تعديله. وبالتالي ، فهو مثالي للوثائق الإدارية أو الفواتير أو للحفاظ على حقوق النشر. وأخيرًا ، يحتوي PDF على نظام ضغط للحصول على ملفات ذات أحجام صغيرة جدًا ، مثالية لتسهيل وسائل النشر.

- تجميع ملفات PDF

عندما يكون لديك العديد من ملفات PDF ، يكون من المفيد أحيانًا تجميعها ، أي دمجها من طرف إلى آخر لتسهيل معالجتها (يسهل إرسال ملف واحد ومشاركته وطباعته وما إلى ذلك. .). لحسن الحظ ، هذا التلاعب بسيط نسبيا!

- على ويندوز

لدمج عدة ملفات PDF في ملف واحد تحت نظام ويندوز Windows 10/8/7 ، يمكنك استخدام PDFCreator (مجاني) والذي يتم استخدامه كطابعة.

لدمج ملفات PDF:

  •     افتح جميع ملفات PDF التي تريد جمعها.
  •     ثم ، للأول ، قم بعمل ملف / طباعة ،
  •     حدد PDFCreator كطابعة والبدء في الطباعة.
  •     في مربع الحوار ، انقر فوق الزر "انتظر لترتيب Attendre collationner".
  •     افعل نفس الشيء مع الملفات التالية: Fichier/imprimer ...  وهكذا الى آخر واحد.


تسمح لك نافذة "
Moniteur d'impression" من برنامج PDFCreator بعرض قائمة جميع الملفات (يجب تمييزها كلها). وأخيرًا ، انتقل إلى قائمة "المستند" / الدمج "Document" / Fusionner".

هناك أيضًا العديد من مواقع الويب التي تعرض دمج ملفات PDF أو تقسيمها أو ضغطها مباشرةً عبر الإنترنت. هذه هي حالة http://www.ilovepdf.com. للقيام بذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع ، وتحديد ملف PDF الخاص بك (يمكنك اختياره مباشرة في محرك أقراص أو صندوق الإسقاط) ، وترتيبها على النحو الذي تراه مناسبًا ، ثم إنشاء ملفك الجديد PDF. لا شيء أسهل!

- على نظام ماك
Mac

بالنسبة لمستخدمي نظام Mac OS ، من الممكن أيضًا دمج ملفات PDF بطريقة بسيطة جدًا. للقيام بذلك ، افتح مستنداتك وانقر على أيقونة "الشريط الجانبي" لعرض القائمة المنسدلة لكل صفحة. حدد جميع الصفحات في المستند الثاني واسحبها إلى الشريط الجانبي الأول.اصبحت ملفات PDF الخاصة بك هي الآن مدمجة و مجمعة في واحدة!

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك