تطبيقات للتجسس على واتساب من الرقم فقط - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

تطبيقات للتجسس على واتساب من الرقم فقط


التجسس على الواتساب ,يريد العديد من الاشخاص التجسس علي الواتساب من خلال الرقم الهاتفي فقط و يحيرون في الطريقة المثلى لذلك وأي تطبيق أو برنامج يمكن من عمل المهمة على الهاتف ,لذا اليوم سأقدم لكم أفضل اربع تطبيقات مجدية للتجسس على الواتساب بسهولة بدون أي تعقيدات !



1-تطبيق Whats Web  : 


واتساب ويب على هاتفك فكرة رائعة لمراقبة واتساب و التجسس عليه من خلال كاميرة هاتفك فقط بطريقة بسيطة ستعرف ماذا يقول و ماذا يكتب و الرسائل الواردة و كل تحركات الواتساب الآخر.

2-تطبيق Whats Tracker :


من التطبيقات التي أعجبتني شخصيا و كنت أول من شرحه صراحة مميز هذا البرنامج حيث يمكنك من التجسس على الواتساب ليس ذلك فقط بل و يمكنك من معرفة الاشخاص اللذين زارو البروفايل الخاص بك و شاهدو صورتك الشخصية.




الوريث الشرعي لتطبيق واتساجون الذي احدث ضجة كبيرة حيث يمكنك هو الاخر من رصد جل تحركات صديقتك أو صديقك على تطبيق التراسل الفوري واتساب بدون الحاجة للوصول لهاتف الطرف الاخر ,تطبيق يستحق التجربة.



لايختلف كثيرا عن سابقه غير أن ما يميز هذا التطبيق انه يمكنك من مراقبة الواتساب من الرقم فقط و بشكل مجاني ما عليك سوى فتحه و كتابة اسم الشخص الذي تريد التجسس عليه تم تختار رمز الهاتف تم تكتب الرقم الهاتفي و استمتع بالنتائع الجميلة !

 الفيديو التوضيحي ;


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك