ويندوز Windows 10: تحديث أبريلAbril جاهز ، هل يجب تثبيته وكيف في طريقتين؟ - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

ويندوز Windows 10: تحديث أبريلAbril جاهز ، هل يجب تثبيته وكيف في طريقتين؟

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا،في هذه التدوينة من ويندوز و أخبار التقنية أحببت أشارك معكم طريقة تحديث ويندوز 10 windows المنتظر.

ويندوز Windows 10: تحديث أبريلAbril جاهز ، هل يجب تثبيته وكيف في طريقتين؟ 

تحديث Windows 10 April 2018 هو آخر تحديث رئيسي اقترحته Microsoft ، ومن الممكن تثبيته يدويًا اليوم ، ولكن هل يجب عليه فعله فعلًا؟

 بعد عدة أشهر من التطوير والإصدار المتأخر بسبب خطأ في التحديث، فإن التحديث الرئيسي لنظام التشغيل Windows 10 المتوقع لهذا الشهر جاهز.و من الممكن بالفعل تثبيته ولكن لا يتم اقتراحه من خلال Windows Update في البداية. قبل كل شيء ، هل يجب أن نحاول تجربته؟

تحديث أبريل "تحديث 2018 أبريل" من Microsoft يجلب العديد من الميزات الجديدة ، بدءاً من الأبرز: Timeline. و هذا هو سجل نشاط المستخدم. يستمر التصميم في التطور من خلال رقع اخطاء صغيرة في العديد من مناطق النظام ، وتسهّل الميزات الجديدة الأخرى استخدام Windows 10 "كمشاركة تقارب" يتيح لك تبادل الملفات بسهولة مع Bluetooth.

كتحديث كبير سيتم الكتابة فوق العديد من ملفات النظام واستبدالها حتى. 
لقد طلبت Microsoft مرة أخرى مساعدة المختبرين المتطوعين المدرجين في برنامج Windows Insider ، وبالتالي تقليل مخاطر الأخطاء ، ولكن كما هو الحال مع كل تحديث ، يمكن أن تختلف النتيجة بشكل كبير بناءً على تكوين الأجهزة.

إذا لم تكن في عجلة من أمرك ، فمن الأفضل الانتظار حتى يتوفر التحديث من خلال Windows Update. سوف يكون الانتشار قابلاً للتقدم في الاسابيع المقبلة ، وستكون أحدث أجهزة الكمبيوتر التي تم اختبارها بفضل الشركات المصنعة هي الأولى التي يتم تقديمها ، ثم ستقوم Microsoft بتشغيل الإرسال على الأجهزة الأخرى وفقًا لتكوينها وتصحيح الأخطاء بشكل تدريجي. لذلك فهي الطريقة الأكثر موثوقية.

 أما إذا كنت غير صبور أو في عجلة وتريد الحصول على التحديث ، فمن الممكن تثبيت تحديث أبريل 2018 اعتبارًا من يوم الاثنين ، 30 أبريل ، باستخدام معالج التحديث المتوفر على الصفحة المخصصة لموقع Microsoft هـــــــــــــنـــــــــــــــا. بالنقر على "تحديث الآن" ، ستحصل على البرنامج الذي سيرشدك خلال مراحل التحديث.
ومع ذلك ، يجب أن تتخذ بعض الاحتياطات مسبقًا ،و الإجراء الأساسي هو ، بالطبع ، الحماية المسبقة لبياناتك الشخصية الأكثر أهمية، بنقلها أو الاحتفاظ بها في احدى تقسيمات القرص الصلب الغير مستهدفة.

 الطريقة الأخرى هي تنزيل إصدار من Windows 10 باستخدام الأداة "Media Creation Tool" من Microsoft المتوفرة على هذه الصفحة هــنــا "لتثبيت Windows 10 على الكمبيوتر الشخصي".
من خلال إنشاء قرص DVD أو مفتاح USB قابل للتشغيل ، ستتمكن من إجراء تثبيت جديد لنظام التشغيل Windows 10 1803 ، مما يقلل من مخاطر الأخطاء ، ولكنه يتطلب أيضًا إعادة تثبيت البيانات والبرامج الخاصة بك.

ثم يمكنك استكشاف العديد من الميزات الجديدة لهذا الإصدار. في حالة وجود صعوبة بعد التثبيت ، يمكنك العثور على مواضيع استكشاف الأخطاء وإصلاحها في برامج Windows 10 التعليمية أو windows forum.

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك