كيفية تحسين تجربتك في النسخ واللصق عن طريق PasteCopy.NET - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

كيفية تحسين تجربتك في النسخ واللصق عن طريق PasteCopy.NET

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، اشارك لكم حل مشكلة من وحي الانترنت، اشارك لكم كيفية تحسين تجربتكم في النسخ و اللصق عن طريق  ،طبعا البعض يعاني من مشاكل في وظيفة نسخ النصوص و الصور وايضا لصقها ،و ان شاء الله يقدم لكم هذا الحل.

كيفية تحسين تجربتك في النسخ واللصق عن طريق PasteCopy.NET

إذا كنت من يستخدم كثيرا وظائف "نسخ - لصق" على نظام ويندوز، ربما تتحير في في بعض الأحيان، لعدم تمكنك من "نسخ" لمعلومة واحدة ولصقها، مع العلم أن أي نسخ جديد من تلقاء نفسه يقوم بحذف النسخ السابق وبالتالي فقدان المعلومات و البيانات.
لنسخ عناصر متعددة ولصقها وحفظ محتويات مختلفة في الحافظة ، تحتاج فقط إلى استخدام برنامج PasteCopy.NET. وهو مجاني تمامًا ، ويتيح لك زيادة حدسيًا في زيادة إمكانات جهاز الكمبيوتر الخاص بك في هذه الناحية.
لتثبيته على جهاز الكمبيوتر ، انتقل مباشرةً إلى موقع الناشر من هــــــــــنـــــــــــا وقم بتنزيل ملف .EXE من التطبيق. أكثر ببساطة انقر هنا لبدء التنزيل رابط مباشر.

- حدد لغتك لبدء التثبيت ، ثم اقبل البنود والشروط.

- ثم قم بتعيين التثبيت وانقر فوق "موافقok" لبدء العملية.


بمجرد تثبيت البرنامج ، يمكنك اعداده كما يحلو لك: على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدمه يوميًا ، فاجعله عند البدأ في تشغيل نظام ويندوز Windows.



لبدء استخدام برنامج CopyPaste.NET ، قم بنسخ عنصر أول باستخدام النقر بزر الماوس الأيمن + نسخ أو اختصار CTRL + C. (الصورة مثال عملي)


تظهر الفقرة المنسوخة في واجهة برنامج CopyPaste.NET. (كما في الصورة)


إذا قمت بفتح مستند جديد وإجراء اختصار CTRL + V ، يتم لصق المحتوى المنسوخ في الإطار. حتى الآن ، عادة ما تستخدم الحافظة .


ولكن ستتمكن من إنشاء نسخ جديد ، ومعرفة أن النسخ السابق لم يتم حذفه حتى الآن. عندما تنقر على أيقونة البرنامج ، يمكنك الحصول على تاريخ للعناصر المنسوخة ، والوصول إلى كل محتوياتك المدرجة سابقاً في الحافظة.


لإعادة استخدام عنصر تم إدراجه مسبقًا في الحافظة ، حدده ببساطة ثم استخدم الاختصار CTRL + C. ثم يمكنك ببساطة لصق أي عنصر محفوظ في الحافظة.

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك الاحتفاظ بالعديد من المحتويات في الذاكرة لسهولة استرجاعها وتوفير الوقت في البحث عن المعلومات. تعمل هذه الحافظة للنص ، ولكن أيضًا للصور ، على سبيل المثال. فإنه يصبح بسرعة لا بد منه ، مع العلم أنه يمكن تخصيصها بسهولة عن طريق إدخال الخيارات والإعدادات والتفضيلات!

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك