الفيسبوك: كيف تمنع العثور علي حسابك من خلال رقم هاتفك؟ - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

الفيسبوك: كيف تمنع العثور علي حسابك من خلال رقم هاتفك؟


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا في هذه التدوينة من الانترنت و حل مشكلة أحببت ان اشارككم طريقة تعينك في ضبط خصوصيات على فيسبوك ، وتمنع امكانية العثور على حسابك فيسبوك من خلال رقم هاتفك.

الآن و من خلال استخدام الشبكة الاجتماعية الفيسبوك، يمكن لأي شخص تحديد هويتك من خلال رقم هاتفك ، لكن الجميل في الموضوع انه يمكن ايقاف ذلك ، اليك كيفية منع الفيسبوك من إرجاع النتيجة عند البحث عن حسابك برقم هاتفك؟

الفيسبوك: كيف تمنع العثور علي حسابك من خلال رقم هاتفك؟ 

تتيح لك شبكة فيسبوكFacebook الاجتماعية العثور على الاشخاص من خلال محرك البحث الخاص بها ببساطة عن طريق إدخال الاسم في محركها البحثي -كما هو معلوم-. لكن توجد طريقة أخرى ولكن الجميع لم يكن على علم بها: البحث عن طريق رقم الهاتف!

تم تسليط الضوء على هذه الطريقة ، التي كانت موجودة منذ فترة طويلة ، هذا الأسبوع فقط ، حيث يمكنك ان تدخل رقم هاتف محمول بدون مساحة في مربع بحث Facebook للحصول على هوية المالك.دليل عكسي بطريقة ما ولكن قوي وفعال للغاية نظرا لعدد المستخدمين المسجلين في الفيسبوك.

 

يجب أن يكون الشخص قد قدم رقم هاتفه إلى Facebook بطبيعة الحال، على سبيل المثال عند التسجيل أو عند تفعيل و المصادقة الثنائية لحسابه على فيسبوك. عندما تكون هذه هي الحالة ، يتم تمكين الاعداد الذي تعرف على الرقم تلقائيًا بحيث يمكن لأي شخص استخدام الرقم للبحث و العثور عليك.
الآن الى :

- كيفية الإعداد لتعطيله:

إذا كان هدفك من حسابك على فيسبوك هو العثور على أكبر عدد ممكن من الأشخاص وتوسيع دائرة الأصدقاء ، فإن كل شيء على مايرام وباقي الشرح لايلزمك في شيئ!
أما إذا كنت لا تريد أن يتعرف عليك شخص ما من رقم هاتفك ، فيمكنك إجراء عملية بسيطة دون الحاجة إلى إزالة رقم هاتفك. كل هذا يحدث في إعدادات الفيسبوك
paramètres (كما في الصورة).

اعدادات فيسبوك paramètres  facebook

الآن في قسم "الخصوصيةconfidentialité" ، قم بتغيير خيارات الاعداد للسؤال "من يمكنه العثور عليك باستخدام رقم الهاتف الذي قدمته؟". طبعا الإعداد الافتراضي هو "الجميعTout le monde". يمكنك تعديل هذه الخيار وجعله أصدقائك أو أصدقاء وأصدقائك (انظر الصورة).

خصوصيات فيسبوك facebook confidentialite

بعد هذه الاجراءات ، لن يتمكن سوى أصدقائك من استخدام هذه الميزة.
الإجراء الآخر هو إزالة رقم هاتفك بالكامل من معلومات الاتصال والأمان. ومع ذلك ، كن حذرًا ، فهذا لن يسمح لك بعد ذلك باستخدام المصادقة الثنائية و التي تمثل أمانًا لحماية حسابك.

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،

لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك