قم بإعداد وتجهيز الكمبيوتر الخاص بك للتحديث Windows 10 1803 Update April 2018 - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

قم بإعداد وتجهيز الكمبيوتر الخاص بك للتحديث Windows 10 1803 Update April 2018

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا،هذه تدوينة عن طريقة و كيفية تجهيز واعداد حاسوبك لإستقبال تحديث ويندوز10 Windows 10 1803 Update April 2018.

قم بإعداد وتجهيز الكمبيوتر الخاص بك للتحديث Windows 10 1803 Update April 2018 

يتطلب تثبيت تحديث رئيسي لنظام Windows قضاء بعض الوقت في إعداد الكمبيوتر لوضع كافة فرص النجاح الى جانبه. اليك كيف ذلك؟
عندما وصلت الطبعة الأولى من Windows 10 ، قدمت شركة مايكروسوفت لجميع مستخدمي ويندوز 7 و 8 حرية الوصول إلى نظامها الجديد. وافق الكثيرون على بدء الإجراء ، مع نجاح أكثر أو أقل في بعض الأحيان لأنه ليس تحديثًا بسيطًا حيث يتم استلامه بشكل منتظم في Windows Update.كان على عملية التحديث أو الانتقال استعادة الملفات وجعلها آمنة ولكن أيضًا حفظ بعض التفضيلات وملفات التهيئة لتكييفها مع الاصدار الجديد. عملية حساسة ، لذلك.
وصول هذا التحديث من أبريل 2018 يحمل الرقم 1803، والمركز الخامس بعد ويندوز 10 ويندوز 1511 في أكتوبر 1607 (الذكرى تحديث)، ويندوز 10 1703 (
Creators Update) ويندوز 10 و 1709 (Fall Creators Update) ، سوف تقدم مايكروسوفت العديد من الميزات الجديدة ولكن العملية ليست مختلفة.لهذا السبب ، من الأفضل اتخاذ بعض الاحتياطات قبل الشروع في مغامرة windows10 -1803  .
فيما يلي بعض النصائح لزيادة فرص النجاح ، وتقليل مخاطر الأخطاء ، وحتى تسريع العملية:

1. تنظيف و تنظيم في الملفات

كما هو الحال في الحياة اليومية بعيدا عن لوحة المفاتيح ، فإننا نميل إلى تراكم الأشياء "فقط في حالات". اطلع على مجلداتك واحذف ما لا يلزم الاحتفاظ به. توفير مساحة على القرص يتيح تقليل الوقت أثناء التحديث ، وهي وكافة الملفات التي لن تحتاج العملية إلى استعادتها.

1. تنظيف و تنظيم في الملفات في ويندوزwindows

2. قم بفرز صغير في البرامج

طريقة أخرى لتوفير مساحة وفي نفس الوقت تحسين أداء النظام: التخلص من البرامج غير الضرورية. من السهل القيام بذلك عن طريق استخدام الطريقة القديمة من خلال لوحة التحكم أو تطبيق إعدادات Windows 10 الجديد ضمن "النظام" ثم "التطبيقات والميزات"( panneau de configuration أوSystème" من ثم  "applications et fonctionnalités").

2. قم بفرز صغير في البرامج في ويندوزWINDOWS

3. تحديث البرامج و مشغليها

تعد هذه الجلسة التحضيرية فرصة جيدة لتنفيذ عملية يجب تنفيذها في جميع الأوقات: تحديث هذه البرامج. هذا العملية تجنبك التعارضات المحتملة من خلال التأكد من تثبيت أحدث إصدار من البرامج و مشغليها ، وهو أمر مهم للغاية بالنسبة للأمان ، فغالباً ما يتم تصحيح العيوب من نسخة إلى أخرى. يجب التحقق أولاً من البرامج الشائعة مثل Adobe Reader أو Skype أو برامج مكافحة الفيروسات. قد تظهر بعض التحديثات في Windows Update ، والبعض الآخر يتم إجراؤها يدويًا عن طريق فتح البرنامج أو استخدام أداة مخصصة. انظر هـــنـــا.

3. تحديث البرامج و مشغليها في ويندوز

4. حذف الملفات المؤقتة

لا يزال هناك تنظيف ولكن هذه المرة يذهب إلى قلب النظام لأنها يطلب من ويندوز 10 حذف الملفات المؤقتة وجعلها نظيفة، إفراغ سلة المهملات أو مشغل عفا عليه الزمن. لحسن الحظ ، العملية سهلة بفضل أداة مخصصة مدمجة بالفعل مع Windows يمكن الوصول إليها من خلال البحث أو في خصائص قرص النظام(propriétés du disque système).

4. حذف الملفات المؤقتة في ويندوزWINDOWS10

5. قم بعمل نسخة احتياطية

ربما أهم نقطة بين هذه النصائح القليلة. مرة أخرى ، هذا الإجراء يجب تنفيذه بانتظام وهذا هو الوقت المناسب للبدء. لتجنب فقدان جميع صورك أو مستنداتك أو موسيقاك ، يوصى بشدة بنسخها احتياطيًا إلى محرك أقراص ثابتة خارجي. سيتم ترك هذا القرص غير موصل أثناء عملية التحديث. من الممكن أيضًا استخدام خدمة تخزين عبر الإنترنت عندما تسمح لك كمية الملفات ونوعية الاتصال بذلك.

5. قم بعمل نسخة احتياطية

6. بعد الإفراج ، قليل من الصبر ...

أنت جاهز للتحديث. تحقق بانتظام من ما هو معروض في Windows Update ولكن كن صبوراً. هناك حاجة إلى تحديث ملايين الحواسيب وتوزيعها تدريجيًا. إن غياب Windows 10 1803 "تحديث أبريل" من تاريخ الوصول الرسمي ليس مرادفًا لمشكلة خطيرة. تمت جدولة تاريخ الإصدار في 10 نيسان-ابريل ، وتم تأجيل موعد الإصدار بسبب خطأ في الدقائق الأخيرة.

تقدم Microsoft أيضًا طريقة للتحديث من خلال أداة تسمى "معالج الترقية
Assistant de mise à niveau". تسمح لك بتشغيل التحديث يدويًا.انظر هـــــــــــنــــــا كن حذرا ، ومع ذلك ، لا نكون في عجلة من أمرنا.  تذكر أن تقوم بتحضير جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحفظ بياناتك في مكان آمن.

 أنا في خدمتكم

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك