كيفية تثبيت Adobe Flash Player على نظام التشغيل اندرويد: Nougat ، Marshmallow ، Lollipop ، KitKat .. - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

كيفية تثبيت Adobe Flash Player على نظام التشغيل اندرويد: Nougat ، Marshmallow ، Lollipop ، KitKat ..

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا،في هذه التدوينة من حل مشكلة في الاندرويد اشارك لكم طريقة لكيفية اضافة و تثبيت برنامج ادوب فلاش Adobe Flash Playe على نظام تشغيل الاندرويد بالاصدارات: Nougat ، Marshmallow ، Lollipop ، KitKat.

كيفية تثبيت Adobe Flash Player على نظام التشغيل اندرويد: Nougat ، Marshmallow ، Lollipop ، KitKat ..

لم تعد أي مخاوف للمستخدمين ،الرسوم المتحركة بفلاش والمحتوى الذي يتطلب Flash Player بشكل عام للهواتف التي تعمل على اندرويد Android منذ Jelly Bean. إذا كان هاتفك الذكي يعمل على اصدار Android 4.0 ICS ، 4.1 أو 4.2 Jelly Bean ، فلا يزال بإمكانك تثبيت مصدر Flash Player APK يدويًا ، وعرض محتوى الفلاش Flash كما كان من قبل. بالنسبة لمستخدمي نظام اندرويد اصدار Android 4.4 KitKat و Lollipop و Marshmallow و Nougat ، فإن الأمر أكثر تعقيدًا ، ولكنه لا يزال مجديًا دون تضحيات كبيرة. في ما يلي كيفية تثبيت Flash Player على الاندرويد، بغض النظر عن الإصدار الخاص بك.

ملاحظة: إنه سر مفتوح. فلاش عرضة لخطر هجوم الهاكرز. هذا هو السبب وراء قيام جوجل Google بشكل افتراضي بإزالة القدرة على تشغيل محتوى الفلاش على هاتفها الذي يعمل بنظام اندرويد Android وبالتالي التخلص من أي مخاطرة بوجود عيوب في نظامها عبر هذا التطبيق. إذا قررت تثبيت Flash Player يدويًا ، فكن على دراية بأنك ستعرض هاتفك الذي يعمل بنظام اندرويد Android لنفس الثغرات (أو تقريبًا) مثلما هو الحال على الكمبيوتر الشخصي. وبالتالي فإن الممارسة هي على مسؤوليتك الخاصة وان تكون أكثر حساسية للهجمات.

للبدء ، عليك معرفة أنك تحتاج إلى جهاز تحت اصدار لا يقل عن Android 2.2 Froyo أو أكثر ، وإذا كنت تريد استخدام برنامج Flash على الويب ، بالمتصفح الذي يدعمه. أخبرك الآن ، لا يعمل متصفح كروم Chrome مع Flash Player على نظام اندرويدAndroid. فيما يلي قائمة المتصفحات التي تدعمها (قائمة غير شاملة):

  1. فايرفوكسFirefox لنظام اندرويد Beta تثبيت منGoogle Play
  2. متصفح BOAT للتثبيت من متجر جوجلGoogle Play
  3. Puffin Browser Pro تثبيت من على Google Play
  4. متصفح Photon Flash Player & Browser للتثبيت من Google Play
  5. Dolphin - Best Web Browser 🐬 التثبيت من على Google Play

قم بتثبيت Adobe Flash Player على اصدار اندرويد Android Nougat و Marshmallow و Lollipop..

هذا إلى حد بعيد، تعد مشكلة Flash Player الأكثر تعقيدًا. لا يزال يسمح لك اصدار اندرويد Lollipop و Marshmallow و Nougat بالاستفادة من هذه التكنولوجيا القديمة نسبياً (أعرف أنها لا تعني شيئًا). هناك ثلاث طرق ، تشمل جميعها متصفحًا مختلفًا. أعطيكم هنا في ترتيب الفعالية.

Flash Player على اندرويد 7.0 و 6.0 و 5.0 مع متصفح الويب Puffin


Puffin هو منقذ صغير لل Flash Player على Lollipop. لماذا تخبرني؟ ما هو أكثر من Dolphin على سبيل المثال؟ وتحديث إصدار Flash Player ومضاهاة الماوس ولوحة المفاتيح ، وهي فائقة للألعاب ولكن أيضًا وخاصة بالنسبة إلى القوائم المنسدلة ، وهي غير مناسبة تمامًا للتنقل عبر الجوّال ويجب حظرها بموجب قليلا.
تثبيت متصفح ويب Puffin على Google Play

Flash Player على أندرويد 7.0 و 6.0 و 5.0 مع متصفح Dolphin

أما بالنسبة لـإصدار KitKat (انظر أدناه) ، فإن Dolphin هو معجزة الحل، والذي يعمل مع الجميع تقريباً ويسهل تنفيذه: نقوم بتثبيت التطبيق وضمنه ، يمكننا تنشيط Flash Player. ستجد كل التفاصيل أدناه ، في القسم المخصص لـ Android 4.4 KitKat.

دولفينDolphin - أفضل متصفح ويب 🐬 التثبيت على Google Play

Flash Player على اندرويد 7.0 و 6.0 و 5.0 مع FlashFox

هذا هو الحل الأول الذي تم العثور عليه. إنه يعمل ، ولكن لديه مشكلتين: إصدار Flash Player المستخدم من قبل FlashFox ليس محدثًا حقاً ، والصيغة المجانية للتطبيق بصراحة غير سارة لاستخدامها بسبب الإعلانات. النسخة المدفوعة في حدود مبلغ الــ 2.49 €.
FlashFox - متصفح فلاش تثبيت على Google Play
FlashFox Pro - متصفح فلاش تثبيت على Google Play

قم بتثبيت Adobe Flash Player على اندرويد 4.4 KitKat


على اندرويد 4.4 KitKat ، الأمر أكثر تعقيدًا بعض الشيء. في الوقت الحالي ، فإن أبسط طريقة هي استخدام البرنامج المساعد Dolphin Browser و Jetpack.

  1.  تمكين تثبيت APK من مصادر غير معروفة: الإعدادات> الأمان> مصادر غير معروفة ( Paramètres > Sécurité > Sources inconnues).
  2.  قم بتحميل وتثبيت متصفح دولفين و اضافة Dolphin Jetpack
  3.  قم بتنزيل النسخة المعدلة من APK Flash Player
  4.  قم بتشغيل تثبيت Flash Player ببساطة عن طريق النقر فوق رمز APK من مدير الملفات.
  5.  تشغيل متصفح دولفينDolphin .
  6.  في إعدادات متصفح Dolphin ، انقر فوق الزر Settings (في Dolphin Bottulinose أسفل اليسار ، ثم الزر الأيمن مع الأشرطة الثلاثة).
  7.  انقر فوق إعدادات ، ثم محتوى ويب ، ثم على Flash Player.
  8. في القائمة ، اختر "تشغيل دائمًا".

كيفية تثبيت أدوبي فلاش Adobe Flash Playerعلى اندرويد ( ICS - Jelly Bean )

عملية تثبيت برنامج Adobe Flash Player على نظام التشغيل اندرويد اصدار Jelly Bean (4.1) أو Ice Cream Sandwich (4.0) بسيط للغاية. ما عليك سوى تنزيل وتثبيت ملف APK (ملف التطبيق).

1. أولاً ، يجب أن تسمح بتثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة في (إعدادات ICS أو Jelly Bean)> الأمان> مصادر غير معروفة ؛ (لـ Gingerbread) الإعدادات> التطبيقات> مصادر غير معروفة.

2. قم بتحميل اصدار Flash Player APK مباشرة إلى جهازك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم قم بنقله إلى هاتفك المحمول عبر USB أو أي شيء آخر.

3. حدد موقع APK (عبر مستكشف الملفات) وقم بتثبيته.

4. أخيرًا ، بناءً على المتصفح ، سيتعين عليك تنشيط محتوى الفلاش. يتم العثور على الخيار عادة في الإعدادات> متقدم.

لاحظ أنه وفقًا لإصدار Android (4.3 ، 4.2 ، 3.1) ووفقًا لنموذج الهواتف الذكية ، تعمل بعض المتصفحات مع Flash ، بينما لا يعمل الآخرون. إذا واجهت مشاكل ، فحاول استخدام تطبيق آخر.

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك