اصبح متصفح جوجل كروم Google Chrome بطيئ، ماذا افعل؟ - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

اصبح متصفح جوجل كروم Google Chrome بطيئ، ماذا افعل؟

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا،في هذه التدوينة من حل مشكلة في البرامج اشارك لكم طريقة ماذا تفعل اذا اصبح  متصفح جوجل كرومGoogle Chrome عندك بطيئا ،اذن طريقة معالجته.

اصبح متصفح جوجل كروم Google Chrome بطيئ، ماذا افعل؟

إذا كان متصفح جوجل كروم Google Chrome يعمل و يحمّل ببطء مواقع الويب والصفحات على جهاز الماك Mac أو جهاز الكمبيوتر الشخصي pc ، فقد يكون الأمر متعبا و مؤلماً حتى. عادة ، ستلاحظ هذه المشكلة بعد إدخال عنوان URL أو استعلام في مربع البحث في شريط إدخال المتصفح. بدلاً من تحميل الصفحة المطلوبة ، يستمر رمز التحميل في الدوران.
تابع القراءة لمعرفة خطوات حل هذه المشكلة.

- محو ملفات تعريف الارتباط cookies وذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح

لمسح ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت على متصفح كروم Chrome ، انقر على النقاط العمودية الثلاث في الزاوية العلوية اليسرى من المتصفح (الخيارات). في الجزء الذي يظهر ، انقر على المزيد من الأدواتPlus d’outils ثم حدد مسح بيانات التصفحEffacer les données de navigation. ثم ، في علامة التبويب عام ، حدد المربعات الثلاثة وانقر على مسح البيانات. أعد تشغيل المتصفح وجرّب بحثًا جديدًا. انـــظر هـــنـــا

قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك

إذا لاحظت أن كروم Chrome يستغرق وقتًا طويلاً للتحميل ، فأغلق المتصفح وأعد تشغيل جهاز الكمبيوتر. ثم أعد فتح المتصفح وجرِّب بحثًا جديدًا. إذا استمر تحميل الصفحات ببطء ، فتحقق من اتصال الإنترنت الخاص بك كما هو موضح أدناه.

- تحقق من اتصالك بالإنترنت

للتحقق من اتصالك بالإنترنت ، حاول استخدام متصفح آخر لتحديد ما إذا كانت هذه المشكلة تحدث فقط مع متصفح كروم Chrome ، أو مع متصفحات أخرى أيضًا. تحقق أيضًا من اتصال الإنترنت لديك بجهاز آخر للتأكد من عمله بشكل صحيح. يمكنك أيضًا استخدام موقع مثل انظر هــــنــــا  للتحقق مما إذا كانت سرعة اتصالك تطابق توقعاتك.

- قم بتشغيل الأمر Netsh Winsock Reset

لإعادة ضبط إعدادات اتصال الشبكة بالكمبيوتر ، افتح موجه الأوامر كمسؤول واكتب الأمر التالي:

netsh winsock reset

اضغط على مفتاح Enter وأعد تشغيل الكمبيوتر. ثم اختبر متصفح كروم Chrome مرة أخرى. إذا استمر تحميله ببطء ، فستحتاج إلى إلغاء تثبيته وإعادة تثبيته من جديد.

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك