أهم وأفضل التطبيقات للربح من هاتفك الذكي - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

أهم وأفضل التطبيقات للربح من هاتفك الذكي


إخواني أخواتي متابعي مدونة المحترف الجزائري اليوم مع تدوينة جديدة ومفيدة لأصحاب الهواتف الذكية,سنشرح لكم طرق مختلفة للربح من تطبيقات الهواتف الذكية واللوحات الإلكترونية.



هناك العديد من التطبيقات التي تدفع لك مبالغ بسيطة للقيام بمهام سهلة مثل تحميل التطبيقات على هاتفك ومشاهدة الفيديوهات أو التسجيل في موقع وغيرها من المهام و الربح من هذه التطبيقات ليس بكثير إلا في حالات نادرة جداً ولكن معظم مالكي الهواتف الذكية يحبون الربح من هذه التطبيقات لأنها سهلة ولاتحتاج لخبرة ولكن مهما طال إستعمالك لهذه التطبيقات فهي لن تصل لمبالغ كبيرة.

لذلك ننصح بأخذ الأمر بغرض التسلية والترفيه وليس بغرض الربح.
من أفضل التطبيقات للربح هي التي لاتطلب منك تحميل وتنصيب تطبيقات أخرى ولايتطلب منك أي بيانات شخصية يحتاج فقط لتنصيبه في هاتفك وبدء الربح.

مثل تطبيق Viggle المتوفر على الآيفون والأندرويد وهو تطبيق سهل جدا,كل ما يطلبه منك هو مشاهدة بعض الفيديوهات وحلقات لبعض المسلسلات والإستماع للموسيقى وهكذا ستكسب نقاط على كلى ما تشاهده وعند الوصول للحد الأدنى يمكنك تحويل تلك النقاط لهدايا مثل بطاقات التخفيض,ويوجد في تطبيق Viggle خاصية مميزة جدا وهي اليث المباشر والتي تتيح لك كسب العديد من النقاط عند مشاهدتك للعروض المباشرة,بالإضافة أنه يتيح لك ربح النقاط من خلال إجتياز بعض الإختبار والإجابة على الأسئلة أو الرد على إستطلاع رأي,يعتبر هذا التطبيق شامل لكل شيء لذلك يعد من أفضل التطبيقات للربح,خصوصا لمن يبحث عن بطاقات التخفيض Gift Card التي يمكن الحصول عليها مقابل بعض النقاط التي ربحتها,وما يميز التطبيق أكثر هو إمكانية الربح الوفير من بعض عروضه اليومية التي تتيح لك كسب 50 أو 100 نقطة من خلال مشاهدتك لإعلان بسيط,وهذا ما يجعله الخيار الأول أمام من يريد الربح من هاتفه الذكي.

ويوجد تطبيقات كثيرة مشابهة لهذا التطبيق ومنها تطبيق App Trailers وهذا التطبيق يدفع لك عن كل Trailer أو إعلان فيلم تشاهده وأيضا الربح من دعوة الأصدقاء لكن أرباحه ضعيفة جداً.

ومتوفر أيضا على الأندرويد تطبيق Get Paid To Play وهو تطبيق مميز يتيح لك الربح من خلال مشاهدة الإعلانات ولعب بعض الألعاب الحديثة على الهاتف.

Google Opinion Rewards هو تطبيق رسمي تابع لشركة Google وهذا ما يجعله موثوق 100%,التطبيق يطلب منك فقط بعض إستطلاعات الرأي يوميا,كل ما عليك هو الرد وكسب النقاط التي تستطيع إستخدامها للشراء من مجتر Google Play, ويتميز التطبيق بسهولة إستخدامه وأيضا بإمكانية تحقيق أرباح جيدة جداً,يمكن إستثمار النقاط في شراء تطبيقات مهمة.

ويوجد تطبيقات أخرى للربح من الرد على إستطلاعات الرأي مثل تطبيق NPolls و أيضا تطبيقThumbpeak.

وهناك العديد من التطبيقات التي تطلب منك تنصيب تطبيقات أخرى من أفضلها تطبيق Cash King وهو مهم جدا ومربح يمنك الربح عن طريق Paypal أو الحصول على بطاقاتAmazon للشراء بها وهو متوفر فقط على الأندرويد.
لو كنت تريد الربح من هاتفك فالتطبيقات كثيرة ولا يمكن حصرها ولكن الحقيقة أن الربح من الهاتف ليس طريقة مربحة إلا لو كان لديك ريفيرالز بأعداد كبيرة جدا، ولا يمكن تصنيفه ضمن طرق الربح المفيدة، بل يمكن فقط تصنيفه ضمن طرق التسلية لا غير، لذلك لمن يريد الربح الحقيقي فلا ننصحه بالتطبيقات، ولكن إذا كنت تقوم بالأمر للتسلية فقط فهذا جيد. بحيث تكسب بطاقة أمازون أو رصيد في جوجل بلاي وهكذا تستفيد من بعض الهدايا المجانية من خلال مهام بسيطة لا تضيع وقتك.

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك