طريقة تحميل أي فيلم تريده برابط مباشر عبر كود سري تكتبه في غوغل - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

طريقة تحميل أي فيلم تريده برابط مباشر عبر كود سري تكتبه في غوغل


أصبح الكل يستعمل محرك البحث غوغل الأول عالمياً, لكن ليست كل الطرق التي يتبعها الأشخاص في البحث تعطيهم نتيجة إيجابية فأحيانا لايستطيعون الحصول على ما يريدونه تماماً في غوغل, وأنسب مثال على ذلك هو الأفلام التي نريد تحميلها في الكثير من الأحيان, فكما يعرف الكثير عند كتابة إسم أي فيلم تريد تحميله فقد تظهر لك الكثير من النتائج للكثير من المواقع الي لا توفي بالغرص والتي تجد فيها الكثير من  الإعلانات والنوافذ المنثقبة المزعجة وغيرها... لكن في هذا الموضوع اليوم سنتعرف على طريقة والتي ستتمكن من خلالها تحميل أي فيلم تريده وبروابط مباشرة وبضغطة زر فقط.

الطريقة تعتمد على كتابة كود إذا قمت بإستعماله مع كتابة إسم الفيلم الذي تود تحميله, وسترى أنك ستوفر وقت كبير, حيث عند كتابة هذا الكود مع إسم الفيلم ستظهر لك روابط مباشرة لتحميله وأيضاً تستطيع إختيار بأي صيغة تريد الفيلم..


* أولاً تقوم بنسخ هذا الكود وتضعه في محرك البحث Google:

Movie Name -inurl:(htm|html|php|pls|txt) intitle:index.of “last modified” (mp4|mkv|avi)

طبعا ستقوم بتغيير كلمة Movie Name المكتوبة بالأحمر بإسم الفيلم المراد تحميله
كما سترى في الصورة التالية, مثلاً أبحث عن فيلم بإسم GAME والتي كتبتها أمام الكود, وهكذا عند البحث سيحولك محرك البحث إلى النتائج, النتيجة تظهر أول الصفحة كما مبين أسفله:
وهناك ستجد الفيلم يكفي أن تضغط على إسم الفيلم وهكذا سيتم تحميله
كما شاهدتم فالطريقة جد سهلة ولا تأخذ وقت, لتغيير صيغة الفيلم فالصيغ موجودة بين قوصين في الكود ... يمكنك تغييرها لتستطيع الحصول على نتائج أفضل

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك