ثمانية مواقع مهمة لخدمات مختلفة عليك زيارتها - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

ثمانية مواقع مهمة لخدمات مختلفة عليك زيارتها


مرحبا بكم من جديد في مدونة المحترف الجزائر للمعلوميات, اليوم في هذه التدوينة الجديدةسنتطرق لأفضل ثمانية مواقع تقدم خدمات متنوعة والتي قد تجد فيها ما تبحث عنه أو قد يكون فيها خدمات تنفعك في المستقبل.

01- Signature
موقع فريد من نوعه والذي يقدم خدمة صنع توقيع بخط يدك, كَيف ذلك؟ بمجرد دخولك للموقع ستجد إطار أبيض وهناك تقوم بالتوقيع بإستعمال الفأرة, ثم تقوم بتحميل التوقيع على جهازك.

02- Icould
يمكنك من خلال هذا الموقع إذا كان أي جهاز أو هاتف من نوع Apple الذي تفكر بشراءه مقفل للإيكلود أو لا, كل ما عليك فعله هو كتابة رقم الجهاز التسلسلي ثم الضغط على التالي وهكذا سيعطيك النتيجة.

03- Receive-Sms Online
هذه من الخدمات المفضلة لدي شخصياً, حيث يعطيك الموقع أرقام هواتف لعدّة دول والتي تسطيع من خلالها التسجيل في أي موقع يطلب رقم هاف أجنبي مثلاً ... مع التوصل برسالة التفعيل على الموقع وكأنك تملك الرقم.

04- System requiremenslab
هذا الموقع سيفحص جهازك إذا كان قادر على تشغيل أي لعبة تختارها أنت وقبل تحميلها.

05- Printfriendly
هذا الموقع أيضاً يقدم خدمة رائعة, والذي يمكنك من خلاله طباعة صفحة من أي موقع مع تصديرها على شكل ملف بصيغة PDF ... كل ماعليك فعله هو وضع رابط الصفحة التي تريد طباعتها وسيقوم الموقع بحذف الإعلانات منها إن وجدت وتستطيع أيضا حذف أي جزء لا ترغب بظهوره في ملف الطباعة.

06- Allkey shop
يمكنك من خلال هذا الموقع ربح الكثير من الألعاب المشهورة مجاناً .. لربح هذه الألعاب المدفوعة يجب عليك جمع النقاط من خلال مشاركة الموقع على الفيسبوك والتغريد في تويتر وغيره ... وعندما تصل إلى الحد المطلوب من النقاط سحصل على اللعبة التي تريدها مجاناً.

07- Apk Dl
يمكنك من خلال هذا الموقع تحميل تطبيقات غوغل بلاي على جهازك بصيغة APK يطلب منك الموقع كتابة إسم التطبيق الذي تريد تحميله, أو نسخ رابطه من غووغل بلاي ولصقه على المستطيل في الموقع وهكذا تقوم بتحميله.

08- App Postfity
تستطيع من خلال هذا الموقع النشر في صفحاتك وحساباتك على فيسبوك وشبكات أخرى دفعة واحدة بدل النشر في كل صفحة على حدة وبإمكانك أيضاً جدولة المنشورات ليتم نشرها في وقت أنت تحدده حتى وإن كان حسابك مغلق.

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك