أفضل المواقع والإستراتجيات للربح من رفع الملفات - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

أفضل المواقع والإستراتجيات للربح من رفع الملفات


تتوفر العديد من الطرق للربح عن طريق شبكة الأنترنت, انتشرت في الفترة الأخيرة العديد من المواقع التي تدفع لك المال مقابل أن تقوم برفع ملفاتك فيها, أو تختصر روابطك عبرها.
في موضوعنا اليوم على مدونة المحترف الجزائري نحن بصدد التكلم عن مواقع صادقة 100% ومجربة من قبل الكثير من محبي الربح من الأنترنت.



أولاً وقبل أن أبدء يجب أن أوضح موضوع مهم وهو أن الربح من هذه المواقع لايتم فقط برفع الملفات عليها فهذا غير ممكن, بل ستربح عند تحميل الآخرين لملفاتك التي رفعتها في الموقع, وهذا أمر رائع للربح من الانترنت خاصةً لأصحاب المنتديات والمواقع الكبيرة ويمكن لأي شخص كان الربح من هذه المواقع عبر نشر روابط الملفات التي حملتها في جروبات الفيسبوك وغيرها.
ماعليك فعله هو رفع مايبحث عنه الكثيرين مثل القوالب ومجلات الطبخ وغيرها وقم بنشر الرابط في صفحات المواقع الإجتماعية المختلفة والمنتديات ذات محتوى مشابه لما رفعته على الموقع وهكذا ستحصل على تحميلات كبيرة.
الآن إليكم أفضل مواقع للربح من رفع الملفات 2015.

الموقع الأكثر إحترافية في هذا المجال من بين كُل المواقع الأخرى التي سنذكرها في هذا الموضوع, الموقع متاح للربح من جميع دول العالم بما فيه الدول العربية, وذات مصداقية وتم تجربته من قبل الكثير ويدعم الكثير من البنوك للسحب منها ومنها البايبال وبايزا... والحد الأدنى للسحب هو 5 دولار.

الموقع لايختلف كثيراً عن الموقع السابق ذكره فمن خلال هذا الموقع يمكنك رفع الملفات سواءً كبيرة أو صغيرة مهما كان حجمها ويمكنك الربح من خلال تحميل الزوار لملفاتك, ويمكنك زيادة أرباحك  من خلال رفع ملفات كبيرة الحجم حيث تحميلات الملفات الكبيرة سعرها مرتفع عن الملفات الصغيرة, ووسائل السحب المتاحة نفس الموقع السابق بحد أدنى 5 دولار.

هناك مواقع أخرى مختلفة في الإسم لكن تتشابه في طريقة عملها ,إليكم مجموعة مميزة من هذه المواقع.
·        Filestrack
·        Seesfly
·        Flexydrive
·        Ultramegabit
·        FileServe
·        Uploading
·        Hotfile

الآن نأتي إلى أفضل الطرق وإستراتيجيات لزيادة الأرباح والتحميلات في هذه المواقع.

1- قم بنشر روابط التحميل في المجموعات ومواقع التواصل الإجتماعي بإختلافها ( فيسبوك .. تويتر .. جوجل بلس إلخ...) 

2- قم بالإعتماد على المنتديات الكبيرة في زيادة عدد التحميلات لعدد كبير حيث تستقبل هذه المنتديات ملايين من الزوار شهرياً ولها مكانة مميزة في محركات البحث مما يضمن لك المزيد من الزوار, كمنتديات ترايدنت ونقطة تطوير.. ستار تايمز وغيرها يمكنك من خلالها زيادة أرباحك بشكل خيالي وإحترافي 100% ..

3- لأصحاب المواقع والمدونات مهما كانت شهرتها, قم برفع جميع ملفات موقعك على مثل هذه المواقع حتى تضمن الربح من خلال زوار موقعك وخاصةً المواقع المهتمة بتحميل القوالب والثيمات وأيضا البرامج والألعاب حيث يمكنك تحقيق أرباح خيالية من خلال هذه المواقع.

-4 من الأفضل أن تقوم بإنشاء موقعك الخاص يختص بتحميل البرامج والألعاب المختلفة لجميع الأنظمة (ويندوز-والأندرويد) فهذه المواقع تربحك الكثير من خلال رفع الملفات فجميع المواضيع المطروحة في هذه المواقع تعتمد على تحميل الملفات من قبل الزائر وهذا مانريده.

5- ركز على المحتويات والملفات الأكثر شهرة والتي تجلب لك الكثير من التحميلات , والمبيعات مثل الكورسات المدفوعة مجانا وغيرها.. فالجميع يبحث عن هذه المجانيات.

6- إختر عنوان مناسب وملفت للإنتباه من قبل الزوار وطبعا متناسب مع محتوى الملف المراد تحميله.

الخلاصة : هذه طريقة أخرى من الطرق المضمونة والمجربة للربح من الأنترنت وطبعا في البداية ستكون أرباحك قليلة ولكن مع الوقت ستحقق ربح جميل وخاصةً بعد تطيق جميع الخطوات الممكنة التي قمنا بشرحها في هذا الموضوع..أتمنى لكم التوفيق


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك