خمسة أشياء في وندوز 10 يجب عليك معرفتها - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

خمسة أشياء في وندوز 10 يجب عليك معرفتها



السلام عليكم في تدوينتنا لهذا اليوم سنقوم سوياً باستعراض خمسة خافيا في وندوز 

10 . وهي كاالاتي :

1. مساحة القرص 

يتضمن نظام التشغيل Windows 10 لاستخدام مساحة العرض على القرص الصلب الخاص بك، على غرار هواتف أندرويدوهو موجود في الإعدادات> النظام> التخزين ويعرض شريط حيث يمكنك أن ترى مقدار المساحة النظام، والتطبيقات والوثائق والصور والموسيقى والفيديو ...

بالإضافة إلى رؤية كيف شئت الفضاء، يمكنك أيضا اتخاذ الإجراءات اللازمةعلى سبيل المثال، والنقر فوق التطبيقات يمكنك إلغاء تثبيت عليها بسرعة، أو النقر يرسل الفيديو إلى مجلد الفيديو للمراجعة.

2. مسجل فيديو

التكامل مع أجهزة إكس بوكس ​​النظام لديه نقطة جيدة أخرى: يمكنك استخدام الألعاب تسجيل لتسجيل شاشة الفيديو، سواء من أشرطة الفيديولبدء التسجيل، اضغط وين + مفتاح Alt + R.

لاحظ أن هذه الميزة معتمدة فقط على بعض بطاقات الرسوماتيمكنك العثور على مزيد من المعلومات في إعدادات التطبيق من أجهزة إكس بوكس في لعبة DVR.

3. مراقبة البطارية

مثال آخر أن ويندوز 10 وتكيفا مع العصر الجديد هو استخدام شاشة البطاريةالعثور عليها فيالإعدادات> النظام> بطارية حفظ> استخدام البطارية.

وتظهر هذه الشاشة أين أنت من البطارية في النظام، وعرض وواي فايانها ليست كاملة مثل جهاز الروبوت، على سبيل المثال، لكنها بداية.

4. سطر الأوامر

نعم، ونحن نعلم أن سطر الأوامر كانت هناك منذ ما قبل ويندوز، ولكن ويندوز 10 لديه بعض التحسينات مثيرة للاهتمامعلى سبيل المثال، يمكنك أخيرا استخدام الحافظة في كثير من الأحيان، علىCtrl + C وCtrl + V.

في الخيارات (انقر بزر الماوس الأيمن على شريط العنوان> خصائص) هناك العديد من الخيارات على أسلوب النافذة، والخطوط والألوانيمكنك حتى تغيير عتامة النافذة.

5. الاستشعار واي فاي

استشعار واي فاي هي ميزة مثيرة للجدل لتقاسم شبكات واي فاي مع جهات الاتصال الخاصةبكعلى وجه التحديد، مع تلكOutlook.com، سكايب والفيسبوكوبالمثل، يمكنك أيضا الاتصال بالشبكات أن جهات الاتصال الخاصة بك ومعك.

مثل هذا يبدو قليلا محير ومخيف حتى يعطي قليلا. "ما أقوم بتوصيل لماذا، كيف وأين؟". لا توجد مواضيع من خيارات واي فاي الاستشعار يمكنك التحكم بالضبط كيف يعمل أو إذا كنت لا ترغب في ذلك، إيقاف تشغيله تماماهو في إعدادات / الشبكة وإنترنت / إدارة واي فاي التكوين / الاستشعار واي فاي.


  >> ودمتم بخير  >>


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك