أهم إستراتيجيات الربح من إختصار الروابط - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

أهم إستراتيجيات الربح من إختصار الروابط


يعتبر الربح من إختصار الروابط من أهم وأسهل طرق الربح من الأنترنت, هناك الكثير من المواقع التي تقدم لك وسيلة سهلة للربح, هذه المواقع لا تتطلب منك أي جهد أو إسثمار لتبدء جني الأرباح, يكفي أن تضع الرابط الذي تريد إختصاره في مكانه المخصص بالموقع والحصول على الرابط المختصر ونشره لتبدء الربح.
لكن المشكلة الوحيدة والتي تجعل معظم الناشرين يتخلى عن هذه الطريقة الرائعة من طرق الربح هي قلة المردود, فإذا كانت تدفع لك مثلا هذه المواقع 5 دولار عن كل 10000 زائر فسيتطلب ذلك وقتا لجني الأرباح أو بلوغ الحد الأدنى وسحبها وهذا لن يكون بالأمر السهل بالنسبة للكثير, لكن في الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من مواقع التي تمكنك من جني أرباح لابأس بها بحيث قد تجد الربح فيها يصل لـ 4 دولار لكل 1000 مشاهدة وهذا أمر جيد ومربح.
وفي موضوعنا اليوم سنُركز على إستراتيجيات الربح من اختصار الروابط. وهناك الكثير من هذه المواقع ويمكنك البحث في غوغل وإختيار الموقع الذي تراه مناسبا لك فالمواقع كثيرة ومتنوعة.
أهم الإستراتجيات للربح هذه المواقع

- النشر في المنتديات
كما نعلم جميعاً فإن كل المنتديات التي نزورها توفر للأعضاء خاصية إدراج روابط أسفل كل مشاركة أو مقالة ننشرها أو ما يطلق عليه بالتوقيع, حيث تستطيع إضافة به فقرة قصيرة أو نبذة عن نفسك أو صورة ما, لكن نحن سنستغل هذه الخاصية بوضع روابطنا المختصرة فيها, فيكفي أن تضيف في توقيعك رابطك المختصر فقط, فإذا كانت مشاركتك في المنتدى ستبقى لمدة شهر على الأقل فبالطبع ستستقبل عدد كبير من القراء الذين زاروا مقالتك وهكذا يقومون بالضغط على الرابط المختصر المضاف في توقيعك و تربح المال, ولكن من المهم أن يكون الرابط المضاف في التوقيع له صلة مع الموضوع المطروح في المنتدى ليزيد اهتمام الزائر به, بمعنى قم بالبحث عن شيء مرتبط بالموضوع واختصر رابطه و قم بإدراجه في توقيعك. و بهذه الطريقة سترتفع أرباحك بالتدريج.

- المنتديات الأجنبية أفضل لنشر الروابط المختصرة.
المنتديات الأجنبية هي الأفضل لزيادة سعر النقرة على الروابط المختصرة، فكلما نعرف أن الضغطة لدى الأجانب سعرها مرتفع مقارنة بسعر الضغطة لدى العرب, لذا سيكون من الأفضل جدا إن وضعت روابطك في المنتديات الأجنبية وبالتالي ستحصل على ربح مضاعف، ولكن قبل ذلك لابد أن تكون متمكن في اللغة الإنجليزية, وإن لم تكن فيبقى أمامك فرصة النشر في المنتديات العربية أيضا فهي مربحة كذلك ويمكنك من ربح مبالغ جيدة خاصة المنتديات الخليجية.
 ولكن قبل نشر روابطك عليك أن تقرأ شروط المنتدى وقوانينه لتتأكد من أنهم يسمحون بالروابط المختصرة, حتى لا يتم حظر حسابك.

- التعليق على التدوينات في المواقع
هذه الطريقة تشبه الطريقة السابقة, إذا كنت قد قرأت في أحد المواقع موضوعاً ما أو تدوينة و أردت كتابة تعليق عليها فقم بإدراج مع تعليقك الرابط المختصر, وطبعاً يجب أن يكون الرابط الذي تود إضافته في التعليق له صلة بمحتوى الموضوع المعلق عليه.
كمثال, إذا كان محتوى الموضوع هو إطلاق تطبيق جديد لنظام أندرويد فيجب أن يكون محتوى رابطك يتحدث عن تطبيق جديد مشابه للمذكور في الموضوع أو تحديثات جديدة سيهتم الزائر بمعرفتها وسيكون على إستعداد للنقر على الرابط للإطلاع عليها.

- عن طريق النشر في مدونتك أو موقعك
هذه هي الطريقة الأكثر إستخداما من أغلب مالكي المواقع والمدونات, فعندما تضيف تدوينة في موقعك تشرح برنامج جديد أو موقع مثلا قم بإختصار رابط الموقع الذي تقوم بشرحه وضعه في موضوعك, وأيضاًُ ينطبق الأمر على روابط تحميل التطبيقات أو البرامج التي يمكنك اختصار رابط تحميلها ونشره على موقعك مع شرح بسيط للبرنامج أو الملف, وهكذا ستكسب بعض النقرات من الزوار المهتمين بما طرحته وتضاعف أرباحك.
ولكن احذر أن تقوم بإستخدام روابط لنشر ملفات غير مصرح لك بنشرها, لأن الكثير من مواقع اختصار الروابط تحظر الحسابات عند نشرك لمثل هذه الروابط.

- أيضا عن طريق رفع الملفات
تعتبر هذه الطريقة أيضا من أفضل الطرق في إختصار الروابط، وهي الطريقة المفضلة لدي شخصياً, فإذا قمت برفع مثلا برنامج الفوتوشوب أو لعبة ما مطلوبة كثيراً لا ترفع ملف التحميل مباشرة، بل قم بضغطه عبر Winrar و بعدها قم بتقسيمه إلى 04 أجزاء ثم قم برفعه, وهكذا بدل أن يضغط الزائر ضغطة واحدة يضغط على أربعة روابط وتربح منه ٠٤ أضعاف ما كنت ستربحه مقابل ضغطة واحدة.


- عن طريق شبكات التواصل الإجتماعي
و هي الطريقة المعروفة، أي وضع روابطك المختصرة في المشاركات والمنشورات, بالنسبة للفيسبوك فممنوع وضع الروابط الربحية فيه، لكن رغم ذلك يوجد شبكات تواصل اجتماعي مسموح لك بوضع الروابط المختصرة الربحية.
بالنسبة للفيسبوك هناك طرق يتم إستخدامها لنشر الروابط المختصرة عليه، يمكنك البحث عنها في غوغل فهي عديدة.

- عن طريق قناتك في اليوتيوب
إذا كان لديك قناة يوتيوب تهتم بالتقنية مثلاً مراجعات أو تسريبات الألعاب والتطبيقات، فيمكنك إضافة رابطك المختصر لتحميل اللعبة في الوصف Description و سيضطر كل من يهتم باللعبة و أراد تجربتها أن يضغط على الرابط المختصر لفعل ذلك. طبعا يجب أن يكون لديك عدد لابأس به من المشتركين بقناتك, فإذا كان لديك  الآلاف المشتركين فستكسب أرباح خيالية في مدة قصيرة.

وتذكر أن لا تنشر روابط أو ملفات مخالفة لحقوق الملكية فهذا سيء وسيعرضك لمشاكل عديدة سواء على قناة اليوتيوب أو حتى في موقع اختصار الروابط الذي تستعمله.

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك