تحديث تطبيق Android Device Manager بميزة الإتصال بمالك الجهاز عند فقدانه - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

تحديث تطبيق Android Device Manager بميزة الإتصال بمالك الجهاز عند فقدانه

تحديث تطبيق Android Device Manager بميزة الإتصال بمالك الجهاز عند فقدانه





أطلقت جوجل تحديث جديد لتطبيق Android Device Manager إلى الإصدار V1.3.8 بدون أن تقوم بعرض تفاصيل التغييرات الجديدة فيه على سوق بلاي. التحديث هذا قام بتزويد التطبيق بميزة الاتصال بمالك الجهاز بلمسة واحدة فقط تحت اسم Callback Feature حيث يتضمن خيار إضافي إلى جانب إدخال كلمة مرور
لشاشة القفل وكذلك الرسالة الاختيارية وضافة رقم هاتف للاتصال به فور ضياعه.
Android Device Manager-2
فلنفترض أن شخص ما قام بفتح هذا الهاتف سيظهر أمامه على الشاشة زر دائري بلون أخضر يستخدم من أجل الاتصال بالرقم الذي تم إدخاله في الخيار المذكور أعلاه.
Android Device Manager
من خلال تصفح الموقع الشهير Android Police للشيفرة المصدرية للتطبيق Android Device Manager تبين إضافة مجلد جديد باسم “gtalkservice” يتضمن أربعة صفوف فقط هي:ConnectionError، ConnectionState، GroupChatInvitation، و Presence بدون أن تكون هناك أية مصادر مرتبطة معها وبدون استخدامها كذلك في التطبيق أي يمكن أن تكون لميزة أخرى مستقبلية.
لاتوجد تفاصيل إضافية بخصوص هذا الأمر لكن أغلب التوقعات ومن خلال أسماء هذه الصفوف تشير إلى أن جوجل قد تعمل على دمج Android Device Manager مع تطبيق المحادثة Hangouts من أجل السماح ربما لمالك الهاتف وكذلك للشخص الذي قام بإيجاده بالبدء في عملية محادثة مباشرة.




***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك