5 أسباب تجعلك تختار نظام الأندرويد بدلا من IOS أو ويندوز فون - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

5 أسباب تجعلك تختار نظام الأندرويد بدلا من IOS أو ويندوز فون

لا أحد يستطيع أن ينكر، أصبحت الهواتف الذكيةو أجهزة التابلت ، تسيطر على سوق الالكترونيات ! , و لعلك أيضا احترت في اختيار النظام الذي يساعدك ... اليوم سوف أطرح لك 5 أسباب تجعلك تختيار أندرويد بدلا من iOS أو ويندوز فون .





- أسباب اختيار نظام الأندرويد : 


#1 تخصيص النظام : نظام الأندرويد نظام مفنوح المصدر , تستطيع اضافة Luncher , اضافة لوحات مفاتيح , خلفيات متحركة , و اضافة شاشة القفل ... هذه الميزات لا تجدها في هواتف الويندوز فون و iOS الا اذا قمت باجراءات معقدة مثل عمل جيلبريك لجهاز الأيفون أو الأيباد .



#2 هناك مجموعة واسعة من الهواتف و التطبيقات : في الواقع , كنت ترغب في امتلاك هاتف ذكي ذو حجم مناسب لك ! , فعليك باختيار الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد لأنها عديدة و ذو أحجام مختلفة و بميزات عديدة عكس نظام iOS الذي نرى فيه هاتف الأيفون و الأيباد فقط ! , و الويندوز فون يشتغل على هواتف نوكيا لوميا و Htc , هذان النظامين الأخيرين يشتغلون على عدد قليل من الهواتف عكس نظام الأندرويد , هذا من ناحية الهواتف , أما من ناحية التطبيقات نظام الأندرويد يحتوي على عدد كبير من التطبيقات التي تمس جميع المجالات فقط عليك بالبحث .




#3 مشاركة الملفات عبر البلوتوث : على عكس اي فون، آي باد وأجهزة تشغيل ويندوز فون 7، يمكن لأجهزة الأندرويد الذكي بسهولة إرسال واستقبال الملفات عن طريق البلوتوث من وإلى أي جهاز مع هذه التكنولوجيا. على سبيل المثال تبادل الصور بين الأصدقاء .



#4 الاتصال مع الكمبيوتر : يقدم نظام الأندرويد طرق سهلة للاتصال بالحاسوب و تبادل الملفات بين الهاتف و جهاز الكمبيوتر و هذه الخاصية لا توجد في كلا من النظامين الأخرين ( iOS & ويندوز فون ) , مثلما تطرقنا في تدوينة سابقة و طرحنا تطبيق لمزامنة الهاتف مع الكمبيوتر بعدة طرق 




#5 مندمج مع خدمات Google : يوتيوب، خرائط جوجل، ومحرر مستندات جوجل، وجوجل +، جوجل للبحث، جوجل كروم و Gmail ... , كل هذه الخدمات جوجل التي يستخدمها معظم الناس كل يوم على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم , هي في متناول اليد   على أي جهاز أندرويد .  





بالطبع لا يوجد نظام مثالي , و نظام الأندرويد مثل الأخرين , لديه عيوب أيضا، النصائح  التي تكلمنا عنها مهمة جدا من أجل شراء هاتف أو جهاز لوحي ( Tablet ) .


ما هو السبب الرئيسي الذي أدى بك إلى اختيار جهاز تشغيل أندرويد بدلا من iOS أو ويندوز فون ؟ , هل لديك وجهة نظر أخرى اذن قم بطرحها في تعليق 









***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك