برامج شبيه بالواتس اب Program similar to whatsapp - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

برامج شبيه بالواتس اب Program similar to whatsapp

تطبيقات شبيه بالواتس اب ،تطبيقات تشابه الواتس اب،تطبيق يشبه الواتس اب

تحميل تطبيق :MiTalk Messenger  DiDi 

 هو واحد من أسرع أشهر التطبيقات الاجتماعية المتنقلة في السوق وهو يدعم حاليا باللغتين الانكليزية والصينية المبسطة / التقليدية).
من المميزات تشمل:
مجموعة الدردشة:يدعم اتشاء مجموعة مع ما يصل إلى 500 شخص.
الفيديو والصوت:  اضغط على زر التسجيل ويمكنك إرسال رسالة فورية .
الرسائل الصوتية : تدعم ميزة الرسائل الصوتية.
 الرموز والصور: يدعم الرموز والصور .
الطاقة :لا يستهلك البطارية كثيرا في إرسال البيانات.
الأتصال : يمكنك الاتصال بالإنترنت (3G/GPRS/WiFi).
 متعدد الأنظمة الدعم: mitalk Messenger يدعم سيمبيان S60 (باللغة الصينية فقط , Android (باللغة الإنجليزية والصينية), Windows Phone (باللغتين الانكليزية والصينية)، نظام التشغيل Windows 8 )باللغتين الانكليزية والصينية), iPhone (باللغتين الانكليزية والصينية .


أكثر من 60 مليون شخص استخدم هذا التطبيق للأتصال المجاني ورسائل نصية مجانية ومكالمات فيديو مجانية مع دعم كامل للأتصال مع اجهزة ذات انظمة اخرى سمارت فون iOS, Blackberry, Bada, WP friends يوفر التطبيق أمكانية الأتصال بألاهل والاصدقاء والأحباب من كل مكان واكثر من 300 دولة حول العالم بدعم كامل اتصالات مجانية ورسائل نصية مجانية ومكالمات فيديو مجانية ومن اهم مميزات التطبيق عدد لا محدود من رسائل النصية والمكالمات المجانية, دعم استخدام اكثر من 250 رمز بين الأصدقاء على التطبيق , مشاركة ملفات الفيديو والصوت وقوائم أرقام بين الأصدقاء بسهولة, دعم كامل لأنشاء جروبات شات مع اصدقائك يتميز هذا التطبيق بتقديم خدمات الأتصال بجودة عالية hd من غير تقطيع بالصوت .

 يتيح لك مكالمات هاتفية مجانية  ورسائل مجانية، و صور فوتوغرافية و رسائل نصية وعروض استثنائية رخيصة أو مجانية المكالمات الدولية الى اكثر من 200 دولة من المكالمات المجانية . مع الدردشة النصية إلى أصدقائك على Facebook والدمج معهم ، مع مشاركة مجموعة مكالمات جماعية تصل الى 8 أشخاص.المكالمات الصوتية عالية الجودة مخصصة على شبكة VoIP. بفضل الدقة الفائقة لتقنيات الصوت معظم مكالمات مجانية بين المستخدمين تتسم بالوضوح الفائق على خدمة الهاتف العادية. مكالمات مجانية مكالمات رخيصة .

تحميل تطبيق : Free Calls & Text Messenger
تطبيق يمكنك مستخدميه من الإتصال عبر الهاتف أو إرسال رسائل نصية بدون مقابل، حتى وإن كان المستخدم الآخر لا يملك التطبيق مثبتا.على خلاف تطبيقات أخرى مشابهة مثل فايبر أو واتساب، مع بينغر (Pinger) لا يمكنك فقط إرسال رسائل نصية إلى مستخدمين لا يملكون التطبيق، ولكن حتى لمن لا يملكون هاتفا ذكيا. كيف؟ سهل جدا، التطبيق ممول من قبل التحديثات التي سوف تشاهدها من حين إلى آخر.واحدة من المحاسن الأخرى للتطبيق أنه ليس من الضروري تثبيته على هاتف جوال، لذا يمكنك الحصول عليه شغالا بالكامل من جهاز آيبود تاتش أو آيباد. الشيء الوحيد الذي سوف تحتاجه في هذه الحال هو إنشاء رقم هاتف حصري لبينغر (Pinger) والذي من خلاله يمكنك الإتصال وإرسال الرسائل بسهولة. أداة تواصل مثيرة جدا للإهتمام تعطيق طريقة جديدة للتواصل مع كافة العالم، وليس فقط المستخدمين الذين لديهم هاتف ذكي.

تحميل تطبيق : Libon – Free Calls & Voicemail
تطبيق ليبون Libon هو برنامج يشتغل على الهواتف الذكية: الآيفون iOs ونظام الأندرويد قامت بتطويره شركة الاتصالات المعروفة Orange. يسمح لك تطبيق Libon بإجراء مكالمات مجانية وإرسال رسائل نصية باستخدام اتصال الانترنت Wi-fi أو 3G، يمكننا القول بأن التطبيق هو مزيج من عدة تطبيقات مثل فايبر وبلاك بيري مسنجر وأيضا الواتس اب.
لكن أين الجديد في هذا ؟ الميزة المختلفة في تطبيق Libon هي امكانية إجراء اتصال بدون أن يكون الشخص الذي تود أن تتصل به يتوفر على نفس التطبيق فقط أن تكون أنت متصل بشبكة الأنترنت حيث تستفيد من 60 دقيقة الى 30 دقيقة (على حسب الدولة) إلى أكثر من 40 دولة منها: أمريكا، كندا، بريطانيا، فرنسا، اسبانيا، إيطاليا، هولندا، بلجيكا وألمانيا… شاهد القائمة الكاملة للدول من هنا علاوة على ذلك فإن هذا الرصيد المجاني من المكالمات الدولية تستفيد منه كل شهر على مدى 3 أشهر، رائع :D أليس كذاك؟ وهذه ميزة لانجدها في تطبيقات الاتصال المجاني الأخرى والتي تجعل من تطبيق Libon الأفضل (في نظري)، ناهيك عن المميزات الأخرى مثل:

  • مكالمات غير محدودة مع مستخدمي التطبيق.
  • جودة صوت عالية HD لامثيل لها.
  • أيضا يمكنك إرسال رسائل نصية، صور، فيديوهات… مع مستخدمي التطبيق.
  • تحويل المكالمات والرسائل الصوتية إلى رسائل نصية باللغة الإنجليزية، الفرنسية والإسبانية.
  • ميزة البريد الصوتي.
  • الاستفادة من مميزات التطبيق من نسخة الويب على الكمبيوتر.
ملاحظة: عرض المكالمات الدولية المجانية مع غير مستخدمي التطبيق عرض محدود حيث يمكنك الإستفادة منه قبل 31 مارس. لذا لاتتردد في تحميل التطبيق وقم بتجربته فورا !


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك